صور وفيديو - ود كبير بين رونالدو وميسي في الكلاسيكو - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 8:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صور وفيديو - ود كبير بين رونالدو وميسي في الكلاسيكو

علي البحيري
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:32 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:32 م

شهدت مباراة برشلونة وريال مدريد والملقبة بكلايسكو الأرض مساء أمس السبت بملعب كامب نو معقل برشلونة في الجولة 14 من الليجا ود كبير وحديث قصير بين نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسلطت أكثر من صحيفة أسبانية اليوم الأحد أبرزها صحيفة موندو ديبورتيفو الضوء علي الحديث القصير بين نجمي ريال مدريد وبرشلونة خلال احدي الهجمات بلقاء أمس.

وأكدت الصحف أن هذا الحديث كشف مدي التقارب والصداقة التي أصبح فيها رونالدو وميسي بعد سنوات من التنافس علي الألقاب والأرقام القياسية والشد والجذب داخل الملعب والتي لم يكن هناك ود فيها خلال مباريات الكلاسيكو.

وكشفت موندو ديبورتيفو سر حديث رونالدو وميسي في احدي هجمات ، وأن ميسي سأل رونالدو ماذا يحدث فرد عليه له رونالدو اهدأ وذلك خلال مراقبة رونالدو لميسي في احدي الركنيات لبرشلونة حيث كانت النتيجة بتقدم برشلونة 1-0.

وأضاف التقرير أن ميسي ورونالدو أصبح تربطهم صداقة قوية أكثر مما مضي وأنهم أعطوا الجميع درسا في الروح الرياضية علي أرض الملعب خلال مباراة الكلاسيكو.

يذكر أن ميسي ورونالدو قد دخلا في صراع وتنافس كبير علي تحطيم الأرقام القياسية والتتويج بالجوائز أبرزهم جائزة أفضل لاعب في العالم منذ تواجد رونالدو في مانشستر يونايتد الانجليزي ثم في ريال مدريد الأسباني.

شاهد لقطة رونالدو وميسي

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك