بسبب منشور على فيسبوك.. مقتل شاب على يد تاجر سمك في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 6 فبراير 2023 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

بسبب منشور على فيسبوك.. مقتل شاب على يد تاجر سمك في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 9:30 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 9:30 م

قُتِلَ شاب بطعنة نافذة في الرقبة، اليوم الأحد، على يد تاجر سمك، في أثناء تواجدهما بمنطقة أبي قير، شرقي الإسكندرية، إثر خلافًا نشب بينهما نتيجة منشور دوّنه المجني عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انتقد فيه المتهم بطريقة غير مباشرة.

وتلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، ببلاغ من الأهالي يفيد بمقتل شخص أمام منزله في منطقة أبوقير.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الظاهري وجود شاب غارق في دمائه ومسجى على الأرض أمام منزله، وفارق الحياة.

وذكر شهود عيان من الموطنين للشرطة أن المتهم صاحب محل سمك، وكان بينه وبين المجني عليه خلاف سابق، وعلى إثره نشر الثاني منشور عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، نال فيه من المتهم، الذي قرر الانتقام منه.

وأضاف شهود العيان أن المتهم انتظر خروج المجني عليه من منزله ثم سدد له طعنة نافذة في رقبته بسلاح أبيض "سكين" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، على مرأى من الأهالي في الشارع، ثم لاذا بالفرار إلى شاطئ البحر مصابًا بحالة هيسترية.

ووفقًا لمصدر أمني، تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك