أحمد موسى: مفيد فوزي مدرسة في الحوار.. وواجه طيور الظلام بكل قوة - بوابة الشروق
الأحد 29 يناير 2023 6:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

أحمد موسى: مفيد فوزي مدرسة في الحوار.. وواجه طيور الظلام بكل قوة

هديل هلال
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 11:40 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2022 - 11:40 م

نعى الإعلامي أحمد موسى، الكاتب والإعلامي مفيد فوزي، صاحب التاريخ المهني الطويل، والذي وافته المنية عن عمر ناهز 89 عاما، اليوم الأحد، بعد صراع طويل مع المرض.

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد: «نفتقد أستاذًا ومعلمًا، المحور المبدع والإعلامي الكبير مفيد فوزي، كان يحب لقب المحاور وليس الكاتب الصحفي أو الإعلامي، أبدع كمحاور وكلنا عرفناه من حديث المدينة».

وأشار إلى أنه تشرف بأن يكون ضيفه في إحدى حلقات البرنامج، مضيفًا: «كان مدرسة الحوار، وأستاذًا ومعلمًا، حاور رؤساء وطرح قضايا ومناقشات، وفجّر قضايا كثيرة، بأداء متميز أثناء حوارات فنية واجتماعية».

وتابع: «ينقل نبض المواطن وينزل الشارع ويتكلم ويكتب في الجرائد صباح الخير وروزاليوسف، تاريخ كبير لهذا الرجل، وله بصمة كبيرة في الإعلام المرئي والتليفزيون.. كان رائعًا وسيظل اسم الرجل كبيرًا، رحمه الله، وخالص عزائي لابنته حنان وكل أسرته ومحبيه وأصدقائه وتلاميذه».

ولفت إلى أن الراحل دعمه بمنتهى القوة، مختتمًا: «ربنا يرحمه ويحسن إليه، خدم بلده ومصر وواجه طيور الظلام بكل قوة في فترة حكمهم وبعده، هو ينحاز دائما لمصر والقوات المسلحة والشرطة والقضاء والشعب والوطن، وكان كاتبًا كبيرًا مبدعًا».

وودعت الأوساط الإعلامية، ظهر اليوم الأحد، الكاتب والإعلامي مفيد فوزي، صاحب التاريخ المهني الطويل، والذي وافته المنية عن عمر ناهز 89 عاما، وبعد صراع طويل مع المرض.

وأُقيمت صلاة الجنازة في كنيسة العذراء مريم بالمرعشلي بالزمالك، وسط حضور عدد من نجوم الفن والإعلام والسياسة والمجتمع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك