مدرب ناشئات السلة: نواجه مالي بهدف رد الاعتبار - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب ناشئات السلة: نواجه مالي بهدف رد الاعتبار

علي البحيري
نشر في: السبت 5 ديسمبر 2020 - 6:14 م | آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2020 - 6:14 م

عبر مصطفى هدهود، مدرب منتخب مصر للناشئات لكرة السلة عن سعادته بفوز فريقه على السنغال في بطولة إفريقيا المقامة في مصر، مؤكدا أن اللاعبات امتلكن العزيمة والإصرار وقدمن مباراة كبيرة.

وفاز منتخب مصر على نظيره السنغالي بنتيجة 54/48، في ثالث أيام بطولة الأمم الأفريقية دون 18 عاما، التي تستضيفها مصر حتى التاسع من الشهر الجاري.

وقال هدهود في تصريحات عقب اللقاء: "قمنا بدراسة منتخب السنغال بشكل جيد، وشرحنا نقاط الضعف ومفاتيح القوة للاعبات صباح اليوم، وغاب عنا التوفيق في بداية المباراة، وعدنا مع الوقت ونجحنا في تحقيق الفوز".

وأضاف: "نستعد بقوة للمباراة القادمة أمام مالي، فنعتبرها فرصة لنا للرد على الخسارة التي تعرضن لها، بالرغم من قوة المنتخب المالي المعروفة".

وتابع: "واجهنا في المباراة الماضية أمام مالي ظروفا صعبة للغاية، منها غياب المدير الفني شريف عزمي عن الفريق بين شوطي المباراة بسبب الاشتباه في إصابته بفيروس "كورونا"، وكذلك إحدى اللاعبات فريدة تامر، كما أن الفريق لم يعلم بإنه سيخوض المباراة إلا قبل اللقاء بيوم واحد،وتم الاستقرار على العناصر المشاركة فجر اليوم وهو ما تسبب في بعض الارتباك، وغياب التوفيق عن اللاعبات".

ويتولى القيادة الفنية لمنتخب الناشئات شريف عزمي مديرا فنيا، ويعاونه مصطفى هدهود ومصطفي فكري وماجد سلامة وأحمد الجزار، وتترأس البعثة رحاب الغنام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

ويشارك في البطولة منتخبات مالي والسنغال وغينيا، ومصر  المستضيفة ، على مستوى الناشئين ، وفيما يخص منتخب الناشئات فتضم البطولة مصر والسنغال ومالي ، ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم لكرة السلة.

ويتولى إدارة البطولة محمد فتحي وخالد القوصي، عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك