محمد منير يتعاون مع أمير طعيمة وعمرو مصطفى في أغنية سالوجا - بوابة الشروق
الجمعة 27 يناير 2023 4:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو السيناريو الأفضل لنادي الزمالك؟

محمد منير يتعاون مع أمير طعيمة وعمرو مصطفى في أغنية سالوجا


نشر في: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 5:01 م | آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 5:01 م
تعاون جديد يجمع بين "الكينج" محمد منير والشاعر الغنائي أمير طعمية، والملحن عمرو مصطفى، وذلك من خلال أغنية "سالوجا" والتي تم الانتهاء من تسجيلها وتصويرها على طريقة الفيديو كليب، ويجري حاليا العمل على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج لتكون الأغنية جاهزة لعرضها في الاحتفالات بالسنة الجديدة.

وأكد منير، أن الأغنية ستكون مفاجأة لجمهوره، مشيرا إلى أنه سعيد بإعادة التعاون مع أمير طعيمة وعمرو مصطفى وأنهم يقدمون أعمالا مختلفة.

وعلى الجانب الآخر، أعرب طعيمة، عن سعادته بالتعاون الجديد مع الكينج من خلال أغنية "سالوجا" والتي ستكون خطوة جديدة في مشوار من الأغاني قدمها مع منير منذ عام 2003، عندما شارك في تقديم أغاني مثل "أحمر شفايف، وأبكي، وبحر الحياة".

وقال: "في كل مرة نعمل أشعر بالسعادة التي أحسست بها في المرة الأولى، فهو منير واحد فقط".

بينما أبدى عمرو مصطفى، احساسه بالفخر بالعمل مع الكينج، قائلا: "العمل الجديد الذي يجمعنا سيكون به موسيقى مختلفة، تناسب الكلمات التي كتبها أمير طعيمة، وستكون من الأغاني القوية للفترة القادمة، فمحمد منير دائما خارج المنافسة، وهو رقم واحد في مصر، فهو يقدم لونا لا يقدمه زملائه في الوسط الفني، وليس من النجوم الذين يمشون وراء الموضة، وهو ما نراه في حفلاته من حشود البشر من محبيه الذين يحضرون كل حفلاته من كل محافظات مصر".

يذكر أن آخر أعمال محمد منير هي أغنية "للي" من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وتم تصويرها فيديو كليب من إخراج مريم الباجوري، والأغنية تجاوزت 14 مليون مشاهدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك