برونو لاباديا يعود لتدريب شتوتجارت رسميا - بوابة الشروق
الجمعة 27 يناير 2023 3:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو السيناريو الأفضل لنادي الزمالك؟

برونو لاباديا يعود لتدريب شتوتجارت رسميا

د ب أ
نشر في: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 6:47 م | آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 6:47 م

أعلن نادي شتوتجارت، المتعثر في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) هذا الموسم، اليوم الاثنين، عودة برونو لاباديا لقيادة الفريق لفترة ثانية حتى عام 2025.

يتولى لاباديا المسؤولية خلفا لمايكل فيمر الذي عمل كمدرب مؤقت للفريق عقب رحيل المدرب بيليجرينو ماتارازو في أكتوبر الماضي.

أشار شتوتجارت إلى أن لاباديا سيبدأ التدريبات مع الفريق في 12 ديسمبر الجاري.

وصرح لاباديا: "شتوتجارت ليس مجرد ناد بالنسبة لي. قضيت مرحلة مهمة للغاية من مسيرتي التدريبية معه على مدى ثلاث سنوات تقريبا والآن أريد مساعدة الفريق على البقاء في الدوري الألماني".

كانت الفترة التدريبية الأولى للاباديا مع شتوتجارت بين عامي 2010 و2013، علما بأن آخر مهمة تدريبية تولاها قبل عودته للفريق كانت مع هيرتا برلين، الذي قضى معه 9 أشهر عام 2021.

وكان شتوتجارت قرر أول أمس السبت تعيين فابيان فولجيموث، مديرا رياضيا جديدا للنادي، بعد انفصاله عن زفين ميسلينتات في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وقال فولجيموث: "نحن بحاجة إلى الخبرة والاستقرار الآن. لذلك أنا سعيد لأننا تعاقدنا مع برونو لاباديا كمدرب للفريق بشكل دائم".

وكان شتوتجارت قد كشف الأسبوع الماضي عن رغبته في تعيين مدير فني ومدير رياضي بشكل دائم لاستئناف التدريب الأسبوع المقبل "من أجل بدء النصف الثاني من الموسم بفريق قوي".

ويستأنف الدوري الألماني (بوندسليجا) فعالياته بعد انتهاء بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في قطر، وكذلك العطلة الشتوية منتصف الشهر المقبل، حيث يفتتح الفريق لقاءاته بمواجهة ضيفه ماينز في 21 يناير المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك