«عبدالجابر»: سأكتب فى مذكراتي: «السيسي» حمى 90 مليون.. ولـ«مرسي» ياريتك ما حكمت - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عبدالجابر»: سأكتب فى مذكراتي: «السيسي» حمى 90 مليون.. ولـ«مرسي» ياريتك ما حكمت

الإعلامي طارق عبدالجابر
الإعلامي طارق عبدالجابر
سمير الوشاحي
نشر في: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 10:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 أبريل 2016 - 10:04 م
أعلن الإعلامي طارق عبدالجابر، مراسل التليفزيون المصري السابق، عن شروعه في كتابة مذكراته حول الفترة التي قضاها خارج مصر وهو يعمل بقناة الشرق التابعة لـ«جماعة الإخوان».


وقال «عبدالجابر»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء القاهرة»، عبر شاشة «TEN»، الأربعاء، أن مذكراته ستكون تحت عنوان «رحلة لم تكن رحلة»، وسيتحدث خلالها عن ثورة 30 يونيو وفترة حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس الأسبق محمد مرسي.

وتابع: «سأكتب في مذكراتي شكرا للرئيس السيسي إنه حمى 90 مليون مصري، وسأقول لمرسي ياريتك ما كنت حكمت، وسأقول للإخوان مصر محتاجانا كلنا والوطن ليس صراع على السلطة، وهو يحتاج للجميع أن يقول الحق».

ورفض «عبدالجابر»، الحديث عن دولة تركيا وتصرفات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن مصر، قائلا: «تركيا بلد سياحية جميلة، ولكن خلينا منغلطش في حد».

وعن رأيه في دولة قطر وموقفها من مصر عقب ثورة 30 يونيو، أكد أن قطر دولة شقيقة وفي المستقبل ستكون إلى جانب مصر وتعود إلى الصف العربي مرة أخرى.

كان الإعلامي طارق عبد الجابر قد وصل اليوم إلى مطار القاهرة، قادمًا من اليونان، بعد حصوله على وعود من القيادة السياسية بعدم إلقاء القبض عليه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك