محمد أيمن البرقي الثالث مكرر علمي علوم: جراحة العيون حلمي.. ومنظومة التعليم الجديدة أفضل - بوابة الشروق
الجمعة 12 أغسطس 2022 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

محمد أيمن البرقي الثالث مكرر علمي علوم: جراحة العيون حلمي.. ومنظومة التعليم الجديدة أفضل

نعمان سمير
نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 4:25 م | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 4:25 م
قال الطالب محمد أيمن البرقي، الطالب بمدرسة برج نور الحمص التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، والحاصل على المركز الثالث مكرر في الشعبة العلمية، إن والده توفي منذ ثمانية أشهر.

وأك أن رغم الظروف التي مر بها إلا أن والدته وعمه كانا حريصين على ألا يتأثر مستواه التعليمي من أجل تحقيق حلمه والالتحاق بكلية الطب وأن يصبح جراح عيون، ووفروا له كل الظروف من أجل التفوق.

وأضاف: "مكنتش متوقع أكون من الأوائل أنا كنت بجتهد لكن أسرتي كانوا متوقعين، وعلمت بالخبر من جدتي، وكنت أتلقى دروس خصوصية في جميع المواد وكنت أرغب في التفوق لدخول كلية الطب لأن والدي وجدي كانوا يشجعوني على ده من وأنا صغير".

وحول المنظومة الجديدة في الثانوية العامة قال: "المنظومة الجديدة أفضل طبعا لأن الأسئلة تكون قائمة على الفهم وده لصالح تفكير الطالب والامتحانات هذا العام كانت جيدة وتدربنا على هذا النظام من 3 سنوات

وتابع: "أهلي مش من النوع اللي بيضغط في موضوع المذاكرة لانهم مؤمنين بحرية الفرد كل واحد عارف مسئولياته، أنا كنت بذاكر مش مرتبط بوقت معين وأنصح أي طالب أن يخوض تجربته الشخصية تبعا لظروفه".

وقال البرقي نصر، عم الطالب، إن نجل شقيقة متفوق منذ صغره، موضحا أن أفراد العائلة كانوا متوقعين أن يكون من الأوائل كونه منذ مرحلة التعليم الأساسي والإعدادي متفوقًا وملتزم دينيا.

واختتم البرقي قائلًا: "محمد ابن أخويا مثقف وعارف مصلحته وكل الأسرة بعد وفاة والده، هيئوا له الظروف، خاصة وأن الجد توفي قبل وفاة والد محمد بأشهر قليلة، وادعوا له بالتوفيق".

صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك