تامر حسني: حفاوة استقبال جمهور الأردن تؤكد عمق العلاقات والروابط بين الشعبين المصري والأردني - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر حسني: حفاوة استقبال جمهور الأردن تؤكد عمق العلاقات والروابط بين الشعبين المصري والأردني

أ ش أ
نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 10:16 ص | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 10:16 ص
أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته بالحضور الجماهيري لحفلته التي أقامها ضمن فعاليات مهرجان "جرش" للثقافة والفنون بالأردن، مؤكدا أن هذا الحضور الجماهيري الكبير يؤكد حب الجمهور الأردني والعربي للفن المصري.

وقال حسني، في حوار لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بعمان خالد العيسوى، إن حضور هذه الآلاف لحفلته ضمن فعاليات مهرجان جرش وحفاوة الاستقبال التي وجدها من الجمهور منذ قدومه للأردن يؤكد عمق العلاقات والروابط التي تجمع بين الشعبين المصري والأردني.

وأضاف أن هذا الاستقبال الأسطوري والحب الذي شعر به من جمهور الأردن وتفاعله مع خلال الحفل جعله يشعر بأنه في بلده الثاني وليس غريبا على هذا الشعب، مؤكدا أن مصر والأردن يجمعهما التذوق للفن الجميل وعشق الشعب الأردني للفن المصري.

وأشار إلى أن مشاركته ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن، والتواجد الذي كان حاضرا للحفل يؤكد حب الشعوب العربية لبعضها البعض، مؤكدا أن الجمهور الأردني في قلبه وعقله.

ولفت الفنان تامر حسني إلى أن المشاركة المصرية ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن، والذي يعد من المهرجانات العالمية يؤكد أن الفن المصري يعيش في وجدان الشعوب العربية، مقدما اعتذاره لجمهور الأردن الذي لم يتمكن من الحضور نظرا لحالة الزحام التي كانت منتشرة وخصوصا مدينة جرش مقر إقامة الحفل.

ووعد حسني الجمهور الأردني بأن ينظم حفلا جديدا قريبا في الأردن من أجل مشاركة الجميع، مؤكدا أن الثقافة الأردنية تتشابه مع الثقافة والفن المصري، معربا عن شكره لجميع المسئولين في الأردن على تنظيم هذه الحفلة ضمن هذا المهرجان الدولي.

وقدم الفنان تامر حسني الشكر لجمهوره في كافة البلدان وخصوصا الأردن على مشاركته نجاح فيلمه الجديد "بحبك"، معربا عن سعادته بحرص الجمهور في العالم على مشاهدة الفيلم ومتابعته.

وأوضح حسني أن كل الحفلات لها طابع وطعم خاص ولكن الحفلة التي ترعاها الدولة مثل هذه الحفلة في مهرجان جرش والتي تقوم على مسرح ثقافي كجرش تمثل تكريم للفنان وفنه، مؤكدا أن هذا الاستقبال والحفاوة التي أظهرها الجمهور الأردني تمثل تكريما للفن المصري بشكل عام ولفنه بشكل خاص.

وأشاد بالعلاقات المصرية الأردنية ، مؤكدا أن علاقات متميزة وقوية في كافة المجالات ومنها المجال الثقافي والفني.

وشهد حفل الفنان تامر حسني، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن، حضور جماهيري كبير ملأ أرجاء مقر الحفل المقام أمس الجمعة.

وقدم الفنان العديد من أغانيه الفنية سواء القديمة أو الحديثة وتفاعل الجمهور الأردني، الذي رفع العلمين المصري والأردني خلال الحفل، مع كافة الأغاني الذي قدمها الفنان تامر حسني.

ومهرجان جرش للثقافة والفنون يشكل ظاهرة ثقافية واجتماعية واقتصادية وسياحية فريدة بأبعادها الوطنية والعربية والعالمية، ويحمل رسائل ثقافية وسياسية عميقة، ويلعب دورا كبيرا في تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية في الأردن بشكل عام، ومدينة جرش ومجتمعها المحلي بشكل خاص.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك