اتحاد اليد يوجه الدعوة للخطيب ولبيب لحضور قمة السوبر - بوابة الشروق
الأحد 25 فبراير 2024 1:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد اليد يوجه الدعوة للخطيب ولبيب لحضور قمة السوبر

الشروق
نشر في: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 3:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 6 ديسمبر 2023 - 3:20 م

وجه الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة محمد الأمين الدعوة لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، لحضور مباراة السوبر بين القطبين.

وأوضح اتحاد كرة اليد أن بعثة كل فريق ستقيم في فندق مختلف بالإمارات، كما يقيم أعضاء اتحاد كرة اليد في فندق ثالث، فيما تم توجيه الدعوة لوزير الرياضة أشرف صبحي ورئيسي الأهلي والزمالك الخطيب وحسين لبيب لحضور المباراة بالإمارات.

ويسافر غدًا إلى الامارات قطبي كرة اليد الأهلي والزمالك ومجلس إدارة اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين، استعدادًا لمواجهة السوبر المصري، الذي تستضيفه إمارة الفجيرة الإمارتية السبت المقبل على ملعب صالة مجمع زايد الرياضي.

وتعد هذه هي التجربة الأولى لإقامة السوبر خارج مصر في ظل سعي الاتحاد برئاسة محمد الأمين إلى التطوير ودارسة سبل استثمارية جديدة لتطوير مسابقاته، والترويج لقيمة وشعبية كرة اليد المصرية الكبيرة، خاصة وأن مواجهة القطبين حدث دائمًا ما تحظى بشعبية جارفه داخل وخارج مصر.

وعرض الاتحاد الإماراتي برئاسة نبيل بن عاشور استضافة القمة في ظل العلاقات المميزة بين مصر والإمارات ووافق مجلس إدارة الاتحاد المصري، ويبذل الجانبين قصارى جهدهما لإنجاح التجربة والخروج بأفضل صورة من كافة الجوانب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك