«الواد سيد الشحات».. أحمد فهمي يحول سيارة فارهة إلى تاكسي في الحلقة الأولى - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الواد سيد الشحات».. أحمد فهمي يحول سيارة فارهة إلى تاكسي في الحلقة الأولى

محمد عباس
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 6:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 6:04 م

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل «الواد سيد الشحات»، التي أمتدت لـ32 دقيقة تقريبًا، بعراك بين «سيد» وزوجته «ريتاج»، ويقوم بدورهما الفنانين أحمد فهمي وهنا الزاهد، بعدما سأل «سيد» وهو إنسان ضعيف الشخصية، زوجته على «اللهلوبة» المكنسة الكهربائية التي يحاول بيعها، وطلب منها أموال حتى يستطيع الذهاب إلى عمله، ودفع قيمة إيصال المياه بعدما قطع صاحب العقار الذي يسكنان به المياه عنهما كنوع من التضيق عليهم ليبيعا له شقتهم.

وباشر «سيد» عمله بمحاولة بيع «اللهلوبة» لأحد الزبائن، ولكنه يفشل بعدما أتلفت منزله، وبعد مكالمة تليفونية بينه وبين زوجته حاولت فيها «ريتاج» التهدئة من روعه وتخبره فيها عن عيد ميلاد والدتها، يقابل «سيد» صديقه «زعتر» الذي يشاركه في العمل على السيارة المرسيدس التي حولها إلى تاكسي، وينصب عليه في أسعار قطع غيار السيارة التي استبدلها.

ومع تتابع الأحداث تتناقش «ريتاج» مع والدها الذي يستعجب من زواجها من «سيد» أثناء تواجدهما في عيد الميلاد، ويتعارك الزوجين أثناء عودتهما إلى المنزل وهم مستقلين التاكسي الخاص بهم، فيما يصطحبا أحد الزبائين الذي يحاول تهدئة الأمور بينهم.

وبعد عودة «سيد» و«ريتاج» إلى شقتهما، تقتحم عصابة مسلحة المنزل ويطلب رئيس العصابة من «سيد» 6 ملايين دولار، والتي كان يدفنهم في المقابر التي كان يسكن بها «سيد» وأهله، وأخبره أن عائلته استولت عليهم وهربت.

«الواد سيد الشحات» يحكى قصة شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، ثم يتفاجأ بمن يطاردونه بسبب أخذ أشقائه منهم مبلغ 6 ملايين دولار، ويحاولون استرداده منه، المسلس بطولة أحمد فهمى، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك