النائب محمد حمزة: الشعب لن ينسى شهداء القوات المسلحة الذين ضحوا من أجل الوطن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النائب محمد حمزة: الشعب لن ينسى شهداء القوات المسلحة الذين ضحوا من أجل الوطن

علي كمال
نشر في: السبت 7 مايو 2022 - 9:34 م | آخر تحديث: السبت 7 مايو 2022 - 9:34 م

تقدم النائب محمد حمزة، عضو مجلس الشيوخ، بخالص العزاء إلى القوات المسلحة المصرية والشعب المصري في شهداء الوطن، الذين استشهدوا اليوم ودفعوا حياتهم ثمنا للحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه، داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان.

وقال حمزة، في بيان له اليوم، إن الشعب المصري لن ينسى شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم من أجل هذا الوطن، مؤكدًا أن جموع الشعب المصري تقف خلف قيادتها السياسية من أجل دحر الإرهاب من سيناء.

وثمن الجهود والتضحيات التى تقوم بها من خلال عملياتها الشاملة على أرض سيناء فى سبيل حماية الوطن من شرور الإرهاب الغاشم ولكي يظل شعب مصر العظيم في أمن وأمان واستقرار، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي من كل مكروهٍ وسوء وأن يُنعم على شعب مصر العظيم بالمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه في غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جندي وإصابة 5 أفراد».

وأضاف البيان أنه جارٍ مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، مؤكّدًا استمرار جهود القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي العزاء للشعب المصري والقوات المسلحة في ضحايا الهجوم، مؤكدا أن العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك