إصابة 10 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين ببني سويف - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 12:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 10 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين ببني سويف

ارشيفية
ارشيفية
 حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 2:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 2:05 م
نشبت مشاجرة بالخرطوش بين عائلتي "توفيق" و"بكري" بقرية حسن سليم التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف؛ وأسفرت عن إصابة 8 أفراد بينهم طفلة عمرها 10 سنوات بأعيرة نارية، وقامت قوات الشرطة بفرض كردون أمني على القرية لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.


كان اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من العميد خلف حسين، مدير البحث الجنائي؛ يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية حسن سليم بمركز ببا.

وانتقلت قوات الشرطة إلى القرية، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة، وتم ضبط أطراف المشاجرة التي استخدمت فيها أسلحة نارية، ونتج عنها إصابة كل من "طه توفيق"، عامل مصاب برش خرطوش، باليدين والساق، و"عزالدين أحمد" طالب ثانوي، مصاب برش خرطوش بالبطن والصدر والساقين، وشقيقه "سعد الدين"، طالب بالإعدادي مصاب برش خرطوش بالرقبة.

وأصيب "صباح فكري" منزل، مصابة برش خرطوش بالذراع اليمنى، وهم من عائلة "توفيق"، و"جمال تهامي" مقيم شعائر، ونجله محمد مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس ورش أعلى العين اليمنى والذراع اليمنى، و"عبد الرحمن ربيع" مصاب برش خرطوش في جميع أنحاء الجسم، و"حبيبة تهامي" تلميذة بالابتدائي مصابة برش خرطوش بمقلة العين اليمنى، وهم من عائلة بكري.

وتبين من تحريات مباحث مركز ببا، أن سبب المشاجرة خلافات وقعت عقب السحور بين أفراد العائلتين على حد فاصل في الأرض الزراعية خاصتهم، وبدأت بمشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى تدخل أفراد العائلتين بالخرطوش وتعدي كل منهما على الآخر.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف العام، وتحويل الطفلة إلى مستشفى المنيل الجامعي، وإلقاء القبض على جميع أطراف المشاجرة ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق تحت إشراف المستشار تامر الخطيب المحامي العام لنيابات بني سويف.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك