رسميا.. الكاف يعلن الترجي بطلا لدوري الأبطال ويغرم الوداد - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. الكاف يعلن الترجي بطلا لدوري الأبطال ويغرم الوداد

محمود باهي
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 5:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 6:01 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قراره النهائي بخصوص أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، بين الترجي التونسي والوداد المغربي.

وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي إعتبار الوداد خاسرًا في مباراة الإياب بعد انسحابه، ليكون الترجي الرياضي التونسي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا.

وأصدرت لجنة الانضباط قراراتها فيما يخص مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تكونت من بندين كما يلي:

«- الوداد الرياضي: يعتبر خاسرًا العودة في نهائي دوري الأبطال، مع توقيع غرامة بقيمة 20 ألف دولار على النادي بسبب الانسحاب من المباراة، وغرامة 15 ألف دولار على استخدام الألعاب النارية من جانب جماهير النادي.

- الترجي التونسي: تذكير السيد حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي التونسي بتوقيع غرامة قيمتها 20 ألف دولار، بسبب سلوكه غير الرياضي ضد رئيس الاتحاد الإفريقي، والترجي سوف يلعب مباراتين مقبلتين على أرضه أفريقيا بدون جماهير، بسبب الاستخدام المبالغ فيه للأدخنة والشماريخ،».

وأشار البيان إلى تعليق عقوبة اللعب بدون جماهير، حيث تابع: «تعليق عقوبة اللعب بدون جماهير، لمدة 12 شهرًا وفرض غرامة مالية قدرها 50 ألف دولار على الترجي بسبب الشماريخ والسلوك غير الرياضي لمشجعيه».

وأتم البيان: «في حال كان الترجي مذنبا خلال 12 شهرا سيتم توقيع عقوبة اللعب بدون جماهير».

وأسدلت لجنة الانضباط بذلك الستار على احتمالية إعادة نهائي دوري الأبطال كما كان مقررًا من جانب المكتب التنفيذي، ليلعب الترجي أمام الزمالك بطل الكونفدرالية في مباراة السوبر الإفريقي أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من أغسطس الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك