احتجزها وعذبها لمدة 4 سنوات.. إحالة أوراق رجل قتل زوجته للمفتي في الأقصر - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 9:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

احتجزها وعذبها لمدة 4 سنوات.. إحالة أوراق رجل قتل زوجته للمفتي في الأقصر

كتب- محمد راشد:
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 11:22 م | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 11:22 م

أحالت محكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار كمال فخري شمروخ، وعضوية المستشارين أحمد عصام الدين، ونهاد أبو النصر، وأمانة سر محمد حفني محمد، ومصطفى محمود العمدة، بإحالة أوراق المتهم "أبو السعود.ب.خ" لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وذلك لاتهامه بقتل زوجته بالاحتجاز والتعذيب ومنع الطعام لمدة أربع سنوات ودفنها بالمنزل، وحددت جلسة 6 سبتمبر 2022 للنطق بالحكم.

وبدأت باستماع المحكمة لمرافعة النيابة العامة في القضية، حيث أكدت النيابة، أن المتهم اشتهر بين أقرانه بسوء السمعة والسلوك، حتى أنه اتهم في واقعتي سرقة، أقر هو بواحدة وأقر ابنه بواحدة أخرى، وطالبت النيابة بالقصاص العادل "ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب".

ونجحت الشرطة في فبراير الماضي في كشف غموض جريمة بشعة راحت ضحيتها، ربة منزل في مدينة الأقصر بعدما لقيت مصرعها، بعد أن حبسها زوجها داخل المنزل من دون طعام أو شراب، قبل أن يقرر دفن جثتها والإبلاغ عن تغيبها، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية الجمعة.

وبدأت الشرطة تحرياتها في الواقعة التي شهدتها مدينة الزينية، بعدما ورد لها بلاغ من شقيق المجني عليها وزوجها البالغ من العمر 60 عاماً يفيد تغيّبها عن المنزل، فكثّفت الشرطة تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة. وكشفت التحريات عن وقوف الزوج وهو متزوج من ثلاث سيدات خلف الجريمة، إذ اعتاد ضربها باستمرار وحبسها داخل المنزل بسبب خلافات أسرية بينهما.

وأكد شهود أن الزوج دائم التعدي بشكل مبرح على زوجته، وتركها من دون طعام أو شراب.

وبحسب التحقيقات فقد اكتشف الزوج مقتل زوجته بعد سبعة أيام من تعديه عليها وحبسها في المنزل، فقرر التخلص من الجثة، بدفنها في المنزل، بعدما حفر لها حفرة، وصب عليها طبقة خرسانية حتى لا تفوح رائحة الجثة، ويفتضح أمره.

وقرر الزوج القاتل، عقب الانتهاء من جريمته، التواصل مع عائلة، زوجته، وأبلغهم بتغيّبها عن المنزل، قبل أن يتوجها سوياً إلى الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

وأمام الشرطة، اعترف الزوج القاتل بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان جثة زوجته، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك