حبس المتهم بقتل سائق توكتوك في كوم أمبو - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهم بقتل سائق توكتوك في كوم أمبو

حمادة بعزق
نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 5:24 م | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 5:24 م

قررت نيابة كوم أمبو بأسوان حبس المتهم بقتل سائق توك توك، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتلقى العميد محمد هلال، مأمور مركز شرطة كوم أمبو، بلاغًا من أهالي قرية النجاجرة، يفيد بغياب "حمادة.ب" 25 عامًا سائق توكتوك، حيث تجمع الأهالي بالطريق السريع الزراعي المجاور للقرية، وهو ما تسبب في توقف الحركة، وعلى الفور تدخلت الأجهزة الأمنية، وتمكنت من إعادة فتح الطريق.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض تغيب السائق، وأثناء السير في خطة البحث، تم العثور على التوكتوك بإحدى المناطق الزراعية، ومن خلال تكثيف التحريات تبين أن وراء تغيب سائق التوكتوك متهمين.

وأعد رجال المباحث خطة لاستهدافهما، وأسفرت عن ضبط أحدهما وجارٍ البحث عن المتهم الثاني.

وبمواجهة المتهم الأول اعترف بارتكاب الواقعة، حيث اتفق مع المتهم الثاني الهارب على استدراج سائق توكتوك بحجة توصيلهما والاستيلاء على مركبة التوكتوك لبيعها، وأثناء محاولتهما الاستيلاء على مركبة التوكتوك قاومهما المجني عليه إلا أنهما تمكنا من السيطرة عليها وطعنه بسلاح أبيض "مطواة"، وألقيا بجثته في مكان العثور عليها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية اليوم الأحد، من العثور على جثة المجني عليه غارقة في مصرف الكامل الواقع ما بين نصر النوبة وقرية العباسية، وذلك بعد 6 أيام من البحث عنه.

واستطاع رجال المباحث برئاسة الرائد محمود عبد المعز، ومعاونة النقيب محمد حسن من القبض على المتهم الثاني اليوم الأحد، خلال اختبائه بقرية العباسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك