سعد لمجرد: تعرفت على هيثم أحمد زكي في مدة وجيزة وشعرت كأني أعرفه منذ فترة طويلة - بوابة الشروق
الأحد 17 نوفمبر 2019 11:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

سعد لمجرد: تعرفت على هيثم أحمد زكي في مدة وجيزة وشعرت كأني أعرفه منذ فترة طويلة

محمد عباس
نشر فى : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 3:59 م | آخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 10:53 ص

نعى المطرب المغربي سعد لمجرد، الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي شيعت جنازته اليوم بعد صلاة الظهر، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، بعد أن وافته المنية في الساعات الأولى من فجر اليوم، عن عمر ناهز الـ35 عاما.

ونشر «لمجرد» صورة لهيثم عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، معلقا: «تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق في مدة وجيزة.. شرفني في بيتي في باريس، وأخبرني عن أعماله المستقبلية، وتكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي، ووصف لي مدى فخره واعتزازه بأبيه رحمه الله، ثم تبادلنا أفكارا كثيرة وغنينا سوية».

وتابع «لمجرد»: «بكل تواضع أدى لي شخصيات متعددة ببراعته في التمثيل.. باختصار شعرت كأني أعرف هيثم من مدة طويلة، وبالتأكيد كنت أريد لقياه مرات أخرى لكن قدر الله ما شاء وهو الآن عند المولى سبحانه و تعالى».

وأضاف: «أتقدم بأحر التعازي لأهل هيثم والشعب المصري.. رحم الله هذه الروح الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

يُذكر أن هيثم قد ولد في 4 أبريل عام 1984 بالقاهرة، وهو نجل النجم الراحل أحمد زكي، والفنانة هالة فؤاد، وبدء حياته المهنية كممثل في عام 2006، باستكمال ما تبقى من مشاهد والده بفيلم «حليم»، والذي كان من بطولته.

 

View this post on Instagram

تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان في مدة وجيزة ،شرفني في بيتي في باريس ، أخبرني عن أعماله المستقبلية و تكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي و وصف لي مدى فخره و اعتزازه بأبيه رحمه الله ثم تبادلنا أفكارا كثيرة و غنينا سوية و بكل تواضع أدى لي شخصيات متعددة ببراعته في التمثيل ، باختصار شعرت كأني أعرف هيثم من مدة طويلة و بالتأكيد كنت أريد لقياه مرات أخرى لكن قدر الله ما شاء و هو الآن عند المولى سبحانه و تعالى . أتقدم بأحر التعازي لأهل هيثم و للشعب المصري ، رحم الله هذه الروح الطيبة ، إنا لله و إنا إليه راجعون .

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك