محمد حبيب: تلقيت تهديدات من الإخوان بإفصاح ملفات سرية خاصة بي إذا نشرت مذكراتي بـ«الشروق» - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 12:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد حبيب: تلقيت تهديدات من الإخوان بإفصاح ملفات سرية خاصة بي إذا نشرت مذكراتي بـ«الشروق»

محمد حبيب
محمد حبيب
نور رشوان
نشر في: الأحد 8 فبراير 2015 - 7:03 م | آخر تحديث: الأحد 8 فبراير 2015 - 7:07 م

قال الدكتور محمد حبيب، القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إنه تلقى خلال الأيام الماضية، تهديدات من قيادات كبيرة بجماعة الإخوان المسلمين، بعد إعلانه عن نشر مذكراته بجريدة «الشروق».

وأوضح «حبيب» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، اليوم الأحد، أن «شخصية معروفة بجماعة الإخوان اتصلت بي منذ أيام، وقالت لي بشكل صريح إنه لو تم نشر أسرار الجماعة بهذه المذكرات، فسوف يتم الإفصاح عن ملفات سرية خاصة بي».

وأضاف «أنا لست خائفًا من نشر هذه الملفات التي يتحدثون عنها، بل على العكس فأنا سعيد جدًا، ولكن أتمنى أن تكون هذه الملفات موثقة»، متابعًا: «أنا مازلت مصرًا على نشر مذكراتي؛ لأنه ليس من حق أحد احتكار الحقيقة».

وأشار القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن «هذه المذكرات التي سيتم نشرها بجريدة "الشروق" سوف تتضمن توثيق لمعلومات ووقائع حدثت خلال الفترة من 2004 وحتى عام 2009، وهي فترة تواجدي بالجماعة».

جدير بالذكر أن جريدة «الشروق» سوف تنشر اعتبارًا من غدًا الاثنين، وعلى أكثر من حلقة، مذكرات الدكتور محمد حبيب، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، تتضمن معلومات عن فترة تواجده بجماعة الإخوان.

اقرأ ايضا:

ابتداء من الغد.. نائب مرشد الإخوان الأسبق يكشف لـ«الشروق» حقيقة التنظيم السري للجماعة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك