مباحث أسيوط تكشف غموض مقتل خفير وزوجته وعامل آخر داخل مزرعة - بوابة الشروق
الإثنين 12 أبريل 2021 10:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

مباحث أسيوط تكشف غموض مقتل خفير وزوجته وعامل آخر داخل مزرعة

محافظة أسيوط
محافظة أسيوط
يونس درويش
نشر في: الخميس 8 أبريل 2021 - 1:45 م | آخر تحديث: الخميس 8 أبريل 2021 - 1:45 م

تمكنت مباحث أسيوط من كشف غموض مقتل خفير مزرعة وزوجته، وعامل آخر على يد عاطل أثناء محاولة السرقة.

وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ بالعثور على 3 جثث مقتولين داخل مزرعة بطريق أسيوط القاهرة الصحراوي الشرقي دائرة قسم أسيوط الجديدة.

وانتقلت قوات الأمن، وتبين من المعاينة والفحص أن المزرعة ملك شخص يدعي إسماعيل علي من قرية بني فيز دائرة مركز صدفا، وأن جثث المتوفين الخفير سيفين عطا جودة، وزوجته، وعامل آخر يدعي مهاود علي.

وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، وبالعرض على النيابة العامة أمرت انتداب الطب الشرعي والتصريح بدفن جثث المتوفين، وتحريات المباحث حول كشف ملابسات الواقعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم العميد أحمد البديوي رئيس مباحث المديرية، والعميد عادل هيكل، والمقدم محمود بدوي، والمقدم محمد عبدالرحمن وكلاء المباحث بالمديرية، والرائد احمد خشبة رئيس مباحث أسيوط الجديدة، الرائد إسلام فزاع معاون المباحث، برئاسة اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية وبالتنسيق مع العميد عصام غانم رئيس فرع الأمن العام بأسيوط.

وتوصل فريق البحث، أن وراء القتل دافع السرقة، حيث يوجد بالمزرعة بعض المواشي والمعدات.

وكشفت التحريات عقب الاستعانة بكاميرات المراقبة ووسائل التقنية الحديثة، أن وراء السرقة أحد أقرباء صاحب المزرعة ويدعي ناصر .ع .م بالاستعانة مع اثنين آخرين جارٍ تحديدهم.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهمين أثناء محاولتهم سرقة بعض المواشي، فجر أمس، شعر بوجودهم الخفير وزوجته فقاموا بقتلهما وفروا هاربين، وأثناء خروجهم من المزرعة حاول مطاردتهم أحد العمال الذي كان يعمل في المزرعة فقاموا بالتخلص منه.

وعقب تقنين الإجراءات ضبطت قوة أمنية من فريق البحث المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بالواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك