«شاهد» تكشف عن مواعيد عرض مسلسلات جمجوم وبمبم والحرامي ومملكة إبليس2 - بوابة الشروق
الإثنين 3 أغسطس 2020 2:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

«شاهد» تكشف عن مواعيد عرض مسلسلات جمجوم وبمبم والحرامي ومملكة إبليس2


نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 2:01 ص | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 2:01 ص

المنصة تعلن ارتفاع عدد مشتركيها من 100 ألف إلى مليون ونصف خلال الأشهر الأخيرة

أعلنت منصة "شاهد" أن عدد مشتركيها ارتفع خلال الأشهر الأخيرة، من 100 ألف مشترك إلى ما يقارب مليون ونصف مشترك، مشيرة إلى أن توافر التطبيق على Apple TV، سيشكل فرصة إضافية لانضمام المزيد من المشتركين لمتابعة العروض الحصرية والمسلسلات والأفلام المتنوعة خلال شهر يوليو الحالي، والتي تتنوع بين الكوميديا والتراجيديا من بلدان متعددة.

وتضم خريطة شهر يوليو عدد من الأعمال الجديدة أبرزها المسلسل المصري، "الحرامي"، بطولة بيومي فؤاد، رانيا يوسف، أحمد داش، كارولين عزمي، رنا الرئيس، فكرة وكتابة أحمد فوزي صالح ومحمد بركات، وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه في 10 حلقات اعتباراً من 25 يوليو الجاري.

تدور أحداث المسلسل حول عملية سطو فاشلة على أحد المنازل بطلاها سارقان ينجح أحدهما في الفرار بينما يقع الآخر في المصيدة، حيث ترصد الأحداث حكاية لص غير محترف، يعلق داخل بيت قديم بعد عودة غير متوقعة للأسرة. وفيما ينجح زميله بالهرب، ﯾﻔﺸﻞ ﻫﻮ في اﻟﺨﺮوج ﻟﯿﺒﻘﻰ ﻋﺎﻟﻘﺎً وﻣﺤﺎﺻﺮاً في المنزل، ضمن أحداث فيها الكثير من التشويق والإثارة.

المسلسل المصري الثاني الذي يعرض على منصة شاهد خلال يوليو هو "مملكة إبليس 2"، الذي ينطلق يوم 30 يوليو، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة غادة عادل، ورانيا يوسف، وصبري فواز، وأحمد داوود، وسلوى خطاب، وإيمان العاصي، وناهد السباعي، وأحمد صيام، ومحمود الليثي، وخالد أنور.

وتدور أحداث المسلسل حول، اللعنات الأسطورية التي تغزو الحارة الشعبية بصورة مختلفة، عندما تكون سطوة الشر أقوى، مع دخول مجموعة من الأقزام المنفيين العائدين بعد سنوات لاستعادة حكمهم سعياً للكشف عن مكان الذهب المخفي، الذي دفنته سيدة فرنسية تدعى إليونور وتجسدها الفنانة فيدرا.

المسلسل الثالث الجديد الذي يعرض ضمن خريطة شاهد في يوليو، هو "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق- جمجوم وبم بم" والذي يعرض في 15 حلقة بدء من 9 يوليو الجاري، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج إسلام خيري، وبطولة محمد عبد الرحمن، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وميرنا جميل، ومحمد ثروت.

تدور أحداث المسلسل، في إطار اجتماعي كوميدي، حول رحلة الشابين جمجوم وبمبم، اللذين يقرران أن يفتتحا شركة ألمانية لمكافحة الخوارق، فيواجهان حالات خارقة جديدة عليهما، وما تحمل كل حالة من مشاكل متعددة.

الخريطة تضم عدد من المسلسلات العربية أيضا، أبرزها السعودي "وصية بدر" قصة وسيناريو هاني سرحان ونبيل عبدالحميد، وإخراج خالد الرفاعي، والذي ينطلق عرضه 26 يوليو.

تدور الأحداث حول، "أب" يتخلى عن أبنائه في الطفولة ويترك لهم وصية يعدهم فيها بثروة طائلة، ليحدث تحول جذري لحياة خمسة أخوة، بعد أن يكتشفوا بأن والدهم الذي تخلى عنهم في صغرهم، قد فارق الحياة وترك لهم ثروة طائلة، لكن الأمور لن تكون بالبساطة أو السهولة التي تبدو عليها، لأن الأحداث ستشهد الكثير من المفاجآت.

وعلى صعيد السينما، فتشهد خريطة منصة شاهد خلال يوليو، عرض عدد من الأفلام أبرزها
الفيلم الكوميدي المصري "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى مهزلة"، تأليف أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر، وإخراج شادي علي، وبطولة أحمد فتحي، محسن منصور، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام.
الفيلم الذي يحمل اطول اسم في السيينما العربية وينطلق عرضه 23 يوليو، تدور أحداثه عندما يجمع القدر بين هاني وبيبو وسمير على متن الطائرة في رحلة إلى بيروت، وينتهي بهم المطاف في قبضة جماعة متطرفة، فيحاولون جاهدين الوصول إلى طريقة للإفلات من قبضة زعيمها.

كما يعرض اعتبارا من 12 يوليو فيلم "قلب أمه" فكرة تامر ابراهيم، سيناريو وحوار أحمد محيي وإخراح عمرو صلاح، وبطولة هشام ماجد، أحمد سلطان، شيكو، محمود الليثي، محمد ثروت، نور قدري.

كما تعرض أيضا سلسلة أفلام "حرب النجوم" (Star Wars)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك