جوارديولا: إقصاء ريال مدريد خطوة نحو التتويج بدوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا: إقصاء ريال مدريد خطوة نحو التتويج بدوري أبطال أوروبا

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 8 أغسطس 2020 - 12:17 ص | آخر تحديث: السبت 8 أغسطس 2020 - 12:17 ص

شدد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، هو هدف الفريق في الموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه في سبيل ذلك يتوجب عليه الفوز أمام فرق كبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة.

وتأهل السيتي مساء الجمعة، إلى الدور ربع النهائي من البطولة، بعدما تمكن من إقضاء ريال مدريد، بالفوز عليه بنتيجة 2-1 في إياب دور الـ16، مكررًا نتيجة مباراة الذهاب.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة: «نحن هنا لنحاول أن نفوز بدوري الأبطال، إنها مجرد خطوة، إذا اعتقدنا أنها كافية، فسيظهر ذلك أننا فريق صغير».

وأضاف المدرب الإسباني: «لكي تتوج بدوري الأبطال يجب عليك أن تفوز على فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة وغيرهم».

وتابع: «عندما تلعب أمام ريال مدريد تكتشف مدى جودتهم، لقد سجلنا هدفين من أخطاء ارتكبوها، ولكن يمكنك رؤية شخصيتهم حين تواجههم، إنهم جيدون للغاية».

وأوضح: «هم يعرفون كيف يخوضون هذه المبارايات في دوري الأبطال، لديهم خط وسط جيد، وبنزيما لاعب رائع ومميز، إيدرسون قام بتصدي عظيم».

وواصل: «كنا نعرف أننا سنعاني في المباراة، لكن ذلك حدث قليلا، في الشوط الثاني لم نعاني ولعبنا بشكل جيد، جميع اللاعبين بذلوا مجهودًا مذهلًا، بالطبع ما فعلناه مهم للغاية لقد هزمناهم مرتين، إنهم لا يخسرون مرتين في دوري إقصائي».

وأتم: «الأمر ليس سهلا، الآن نحن في ربع النهائي، بخصوص ليون، تحدثت مع فريق تحليل الأداء وقالوا لي «كن حذرا»، لدينا 7 أو 8 أيام للاستعداد للمباراة، علينا الاستمتاع اليوم وغدا، وبعد ذلك سنبدأ التفكير في ليون».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك