الشروق تكشف تفاصيل مفاوضات انتقال إبراهيم عادل للأهلي - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 9:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

الشروق تكشف تفاصيل مفاوضات انتقال إبراهيم عادل للأهلي

خالد الإتربي
نشر في: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 3:31 م | آخر تحديث: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 3:31 م

تشهد مفاوضات النادي الأهلي الجارية لضم إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز تغيرًا جذريًا في الوقت الحالي، بعدما التغير الملحوظ في موقف إدارة النادي السماوي من الصفقة.

وأكد مصدر مطلع على مفاوضات الناديين في الوقت الحالي أن هناك رغبة قوية من الأهلي في التعاقد مع إبراهيم عادل، خلال الصيف الجاري، وأن هناك تغيرًا كبيرًا في موقف بيراميدز تجاه هذه الصفقة.

وأوضح المصدر أن إدارة بيراميدز كانت ترفض في وقتٍ سابق بيع إبراهيم عادل لأي فريق، وتحديدًا للأهلي، إلا أن ذلك تغير تمامًا خلال فترة الانتقالات الجارية، وبدأ النادي في الانفتاح على فكرة انتقال اللاعب إلى الأحمر.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ الشروق إلى أن عادل مُصمم على الانتقال للأهلي في الصيف الجاري، بالإضافة إلى أنه فقد شغف الاستمرار مع بيراميدز.

وأكمل أن إبراهيم عادل نقل رغبته إلى بيراميدز في الفترة الماضية، وأعرب عن تمنيه بالسماح له بالانتقال للأهلي.

وواصل أن توجه بيراميدز ببيع عادل للأهلي يأتي وفقُا لفرمان ملاك النادي والإدارة المتواجدة في دولة الإمارات، وليس من المدير التنفيذي ممدوح عيد أو مدير لجنة التعاقدات عمرو بسيوني.

وأشار المصدر إلى أن إدارة بيراميدز تعلم ضرورة التخلي في الفترة الحالية عن بعض اللاعبين الذي يحصلون على رواتب كبيرة، وأنهم يريدون تغيير السياسة المالية للفريق.

وأردف: "اللاعب أغلق باب الانتقال للاحتراف الخارجي أمام إدارة بيراميدز، والزمالك لن يدخل في هذه الصفقة، فإبراهيم عادل لا يريد سوى الأهلي".

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن بيراميدز طلب الحصول على حوالي 55 مليون جنيه، مقابل الاستغناء عن إبراهيم، إلا أن إدارة الأهلي لن توافق على ذلك المبلغ، وأن هناك مفاوضات جارية بين أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي وعمرو بسيوني لتخفيض تلك القيمة، وإمكانية إجراء صفقة تبادلية محتملة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك