الزمالك: نحترم جميع الفرق الأفريقية وتركيزنا في مواجهة جينيراسيون - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2019 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

الزمالك: نحترم جميع الفرق الأفريقية وتركيزنا في مواجهة جينيراسيون

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 10:20 م | آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 10:20 م

أكد حماده أنور عضو مجلس إدارة الزمالك أن ناديه يحترم جميع الفرق المتواجدة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد الفائز من لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بإياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، في مجموعة تضم مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

وقال أنور في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء "الزمالك يحترم جميع الفرق، الكل ينظر للفرق بالنسبة للتاريخ، ولكن هناك تصنيفات من الأول للرابع، سنواجه جميع التصنيفات، لذلك ليس هناك فريق قوي أو هناك ضعيف".

وأضاف "نتمنى أن نصل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ونتخطى عقبة جينيراسيون وبعدها نبدأ التركيز على الفترة المقبلة".

وأوضح أنهم حالياً بإنتظار القرار النهائي للجهات الأمنية المصرية لتحديد ملعب مواجهة جينيراسيون فوت المقرر لها 24 تشرين أول/أكتوبر الجاري.

ومازال المقعد الأخير في مرحلة المجموعات حائرا بين جينيراسيون والزمالك، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أمس الثلاثاء إعادة لقاء الإياب في دور الـ32 بين الفريقين.

وكان جينيراسيون رفض الذهاب لملعب برج العرب لخوض لقاء الإياب، والتي كان مقررا لها في 29 سبتمبر الماضي، بسبب نقل اللقاء من ملعب (بتروسبورت) إلى (برج العرب) وتأجيله لمدة 24 ساعة دون أسباب مقنعة، على حد وصف مسؤولي النادي السنغالي، وهو ما دفع مراقب وحكم اللقاء لاحتساب النتيجة فوز الزمالك 3 / صفر وتأهله لدور المجموعات، قبل أن يعلق كاف صعود الفريق المصري، وتصدر لجنة المسابقات التابعة له قرارا أمس بإعادة مباراة الإياب، علما بأن الفريق السنغالي فاز ذهابا 2 / 1 بملعبه



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك