انطلاق دورة تدريبية جديدة للصحفيين الأفارقة بـ«الأعلى لتنظيم للإعلام» - بوابة الشروق
الأربعاء 29 مايو 2024 9:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق دورة تدريبية جديدة للصحفيين الأفارقة بـ«الأعلى لتنظيم للإعلام»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتبت – ليلى عبدالباسط:
نشر في: الخميس 9 نوفمبر 2017 - 5:03 م | آخر تحديث: الخميس 9 نوفمبر 2017 - 5:03 م

توافد عدد من الصحفيين الأفارقة المشاركين بالدورة التدريبية الخمسين للصحفيين الشبان الأفارقة صباح اليوم، التي ينظمها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد بالتعاون مع وزارة الخارجية المصرية واتحاد الصحفيين الأفارقة برئاسة محفوظ الأنصاري .

وبحسب بيان للمجلس جاء على الوفد ديفنيش إليزابيث، نقيب اتحاد الصحفيين الأفارقة بدولة جنوب إفريقيا، للاشتراك في الإشراف على فعاليات الدورة التدريبية، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة في الحادي عشر من شهر نوفمبر الحالي وتستمر لمدة ثلاثة أسابيع، وتعد هذه الدورة التدريبية هى اليوبيل الذهبي لانعقاد دورات الصحفيين الأفارقة .

ويشارك بالدورة التدريبية عدد خمسة وعشرون صحفيا إفريقيا من خمس وعشرين دولة إفريقية مختلفة، كما يشارك بها خمسة من ممثلي الصحف المصرية وهم (جريدة الأخبار – جريدة روزاليوسف – وكالة أنباء الشرق الأوسط – جريدة لوبروجرية إيجيبثيان – جريدة الإيجيبشيان جازيت) ممثلين لصوت مصر فى القارة السمراء.

وتابع البيان: "يسعى الأعلى للإعلام مع اتحاد الصحفيين الأفارقة من خلال هذه الدورة التدريبية على توحيد الصف الإفريقي لصوت إفريقي واحد، وتوطيد العلاقات المصرية الإفريقية من خلال أقلام هؤلاء الصحفيين الأفارقة المشاركين بالدورة وتوسيع دوائر المعرفة وتبادل الخبرات بين أشقاء القارة الواحدة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك