مدرب مونتيري المكسيكي : مهمتنا ليست سهلة في مونديال الأندية - بوابة الشروق
السبت 18 يناير 2020 5:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

مدرب مونتيري المكسيكي : مهمتنا ليست سهلة في مونديال الأندية

د ب أ
نشر فى : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 10:46 م | آخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 10:46 م

يشعر أنطونيو محمد مدرب فريق مونتيري المكسيكي بسعادة كبيرة بمشاركة فريقه للمرة الرابعة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر ، بصفته بطلا للكونكاكاف ، بعدما سبق للفريق المشاركة في نسخ 2011 و2012 و2013 .

ووصلت بعثة مونتيرى إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء الاثنين بقيادة أنطونيو للمشاركة في البطولة على أن يبدأ الفريق مشواره في البطولة بمواجهة الفائز من السد القطري مستضيف البطولة وفريق هينجين بطل أوقيانوسيا من مقدونيا الجديدة يوم 15 ديسمبر على ملعب جاسم بن حمد بالسد ، ويلعب الفائز من المواجهة مع ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا في نصف النهائي.

ويقود أنطونيو محمد مونتيري منذ عام 2015 ،بعدما بدأ رحلته بقميص النادي كلاعب في عام 1998.

ويسعى مونتيري إلى فكّ النحس الذي لازم أندية الكونكاكاف على مرّ نسخ البطولة، حيث لم يفلح أيٌّ من ممثلي المنطقة في بلوغ المباراة النهائية.

وقال أنطونيو في تصريحات لدى وصول بعثة مونتيري إلى قطر :"نشعر بالفخر للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد غياب 6 سنوات كاملة ،منذ النسخة الأخيرة التي شاركنا فيها عام 2013 ونتطلع لإعادة سيناريو عام 2012 عندما حقق الفريق أفضل نتائجه بالحصول علي المركز الثالث ".

وأضاف المدرب المكسيكي قائلا :"سنواجه عدد من أفضل الفرق في العالم ،وأبطال قاراتهم وبالتأكيد ليس من السهل الفوز على جميع الفرق ،فالمهمة صعبة ولا تبدو سهلة على الإطلاق لكن ما يمكن أن نعد به هو أننا سنبذل قصارى جهدنا وسنؤدي أفضل ما لدينا لنجعل جماهيرنا فخورة بنا".

وحول تواجده في قطر قال أنطونيو :"نحن سعداء للغاية للتواجد في قطر ،ونتطلع لأن نكتشف هذا البلد الرائع ،الذي يستضيف كأس العالم 2022".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك