أمير قطر يرسل برقية تعزية إلى الرئيس السيسي في ضحايا هجوم غرب سيناء الإرهابي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمير قطر يرسل برقية تعزية إلى الرئيس السيسي في ضحايا هجوم غرب سيناء الإرهابي

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 10 مايو 2022 - 11:39 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 10 مايو 2022 - 11:39 ص

بعث أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، برقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف محطة لرفع المياه غرب سيناء، يوم السبت الماضي، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء القطرية «قنا»، صباح الثلاثاء، بعث نائب الأمير عبدالله بن حمد آل ثاني، ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، عبدالله ناصر بن خليفة آل ثاني، برقية تعزية مماثلة إلى الرئيس السيسي.

جدير بالذكر أن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، قد أعلن يوم السبت الماضي، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه في غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جندي وإصابة 5 أفراد».

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي العزاء للشعب المصري والقوات المسلحة في ضحايا الهجوم، مؤكدا أن العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك