300 لاعبا يشاركون باختبارات الأحزمة والترقي في الكاراتيه بأندية سيتي كلوب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

300 لاعبا يشاركون باختبارات الأحزمة والترقي في الكاراتيه بأندية سيتي كلوب

الشروق
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 6:20 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 6:20 م

أقيمت اختبارات الأحزمة والترقي للمستويات الأعلي في لعبة الكاراتيه بمجموعة أندية سيتي كلوب بمشاركة 300 لاعب ولاعبة من فروع سيتي كلوب بنها وطنطا وشبين الكوم وكفر الشيخ والشروق والعبور.

بحضور أيمن صلاح نائب رئيس مجلس إدارة سيتى كلوب، وأشرف الفار رئيس قطاع النشاط الرياضي، ومهند مجدي المشرف على قطاع الكاراتيه بأندية سيتي كلوب.

قدم العديد من اللاعبين واللاعبات مستويات راقية تبشر بظهور أبطال عالميين فى لعبة الكاراتيه على مستوى المحافظات، كما ظهر أكثر من لاعب ولاعبة بشكل مميز وأداء قوي.

ومن جانبه، وجه أيمن صلاح نائب رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب، كلمة شكر لمدربي الكاراتيه بأندية سيتي كلوب وللاعبين واللاعبات وأولياء أمورهم على المجهود المبذول للوصول باللاعبين إلي هذا المستوى اللائق المتميز.

وقال أيمن صلاح، إن ما شهده اليوم من مستوى متميز لمعظم اللاعبين واللاعبات يدعو للتفاؤل، ويؤكد نجاح أندية سيتي كلوب في التنقيب والبحث عن مواهب حقيقية ومبهرة في لعبة الكاراتيه في مختلف الأعمار السنية لتكون نواة لأبطال عالميين فى اللعبة ومستقبل الكاراتيه للمنتخبات الوطنية.

وسبق وتوج لاعبو أكاديمية سيتي كلوب فى الكاراتيه مرحلة 6 سنوات، بـ5 ميداليات في بطولة الجمهورية التنشيطية التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وهم: محمد مهاب السلكاوي (مركز تالت جمهورية)، حمزة محمد عادل حماد (مركز تاني جمهورية) وحبيبة ايهاب عبدالمنعم( مركز تالت جمهورية)، وإياد رامي صلاح الدين (مركز تالت جمهورية)، عبدالرحمن وليد السيسي (مركز تالت جمهورية).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك