فيديو.. وزير الطيران لمستثمري قطاع السياحة: جايين لكم نشوف مشاكلكم وهنحلها - بوابة الشروق
الثلاثاء 11 أغسطس 2020 11:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. وزير الطيران لمستثمري قطاع السياحة: جايين لكم نشوف مشاكلكم وهنحلها

محمد منار، وزير الطيران المدني
محمد منار، وزير الطيران المدني
هدى أمين
نشر في: الجمعة 10 يوليه 2020 - 2:08 م | آخر تحديث: الجمعة 10 يوليه 2020 - 2:08 م

قال الطيار محمد منار، وزير الطيران، إن هناك تنسيق بينه وبين الدكتور خالد العناني وزير السياحة، منذ قبل أزمة فيروس كورونا المستجد، لحل مشاكل المستثمرين في مجال السياحة.

وأضاف في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، خلال تفقده لمطار شرم الشيخ أثناء زيارته لمحافظة جنول سيناء، اليوم الجمعة: «بنقول للمستثمرين احنا اللي جايين لكم نشوف مشاكلكم إيه وهنحلها» في إشارة منه لاجتماع مقرر له بينه وبين وزير السياحة مع المستثمرين في دهب ونويبع وطابا.

ولفت إلى أن زيارته لمطار شرم الشيخ هي الثالثة خلال شهرين، متابعًا أنه يتأكد أثناء زياراته على اتباع وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المكافحة لانتشار فيروس كورونا المستجد.

واستقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، كلا من الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار والطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدنى وذلك بمطار شرم الشيخ الدولي.

وقام الوزيران فور وصولهما بجولة بمطار شرم الشيخ رافقهما المحافظ وتابعوا الإجراءات الاحترازية التى يطبقها المطار بكل دقة كما تابعوا رحلات الوصول والسفر، وذلك فى ضوء استئناف السياحة الوافدة إلى مصر كما قاموا بزيارة بعض فنادق المدينة والتقوا ببعض السائحين وتم الاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم ومتطلباتهم والخدمات المقدمة إليهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك