كاظم الساهر يتألق في حفله الأول بالقاهرة منذ 13 عاما ويخطف قلب جمهوره بـ زيديني عشقا - بوابة الشروق
الجمعة 30 سبتمبر 2022 6:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

كاظم الساهر يتألق في حفله الأول بالقاهرة منذ 13 عاما ويخطف قلب جمهوره بـ زيديني عشقا


نشر في: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 9:22 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 9:22 ص
افتتح الفنان كاظم الساهر حفله الغنائي في دار الأوبرا، الذى أقيم أمس، بأغنية "أراضي خدودها"، وسط ترحيب كبير من الحاضرين.

كان فى مقدمة الحضور وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، كما حرص عدد من النجوم على التواجد فى الحفل، منهم سميرة عبدالعزيز وغادة رجب.

وقدم كاظم الساهر للجمهور أغاني منها "زيديني عشقا" و"الرسم بالكلمات"، التي كتبهما له الشاعر الراحل نزار قباني، وحظي الحفل بإقبال جماهيرى؛ حيث إنه الحفل الأول بالقاهرة منذ 13 عاما.

وكان الساهر قد أقام حفله الأول لزيارته الحالية لمصر، الخميس الماضى، بالساحل الشمالى، نظمته إحدى الشركات التى استأجرت مسرح النافورة من دار الأوبرا؛ لإقامة الحفل عليه.

ويعد الحفل الثاني للقيصر في مصر خلال أسبوع بعد إحيائه حفلا غنائيا يوم الخميس الماضى في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى، وسجل عودته إلى سوق الحفلات المصرية بعد غياب 13 عاما.

وكانت دار الأوبرا قد أعلنت عبر موقعها الرسمي أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر التي انقسمت لـ4 فئات، الأولى بـ5010 جنيهات، والثانية بـ4260 جنيها، والثالثة بـ3510 جنيهات، والرابعة بـ2760 جنيها.

ووضعت الشركة المنظمة، بالتعاون مع إدارة دار الأوبرا المصرية، مجموعة من الشروط لدخول الحفل، وهى ارتداء الملابس المناسبة للمكان، والالتزام بمقاعد الجلوس كما يمنع تحريكها أو تبديلها، والجلوس في المكان المحجوز، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، والسماح بالدخول بالملابس الكاجوال، وممنوع ارتداء الشورت، وغير مسموح بالدخول بدون ارتداء الكمامات، والالتزام بالدخول عبر البوابات المخصصة للتعقيم، والخضوع لقياس الحرارة، وممنوع دخول الأطفال دون سن 7 سنوات، وممنوع التصوير.

وانتهى الساهر من تصوير حلقة في برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، وتحدث خلال الحلقة عن مشواره الفني وأبرز المحطات فيه، وكذلك العديد من الأمور الخاصة البعيدة عن الغناء، كما قام خلال الحلقة بغناء عدد من أغنياته التي ستصدر في ألبومه الجديد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك