وزير التعليم: لجنة صحية في كل مدرسة لمتابعة تعليمات كورونا - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

وزير التعليم: لجنة صحية في كل مدرسة لمتابعة تعليمات كورونا

طارق شوقي
طارق شوقي
منى زيدان
نشر في: الخميس 10 سبتمبر 2020 - 12:27 م | آخر تحديث: الخميس 10 سبتمبر 2020 - 12:27 م

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم: "إن دورنا أن نبعث رسالة طمئنة لأولياء الأمور، حيث إن جميع أجهزة الدولة تعمل مع الوزارة للقيام بالمهام الصعبة، مثل إجراء الامتحانات في ظل انتشار كورونا، وكان هناك تعاون كامل مع وزارة الصحة للاطمئنان على الطلاب".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بأكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي، بحضور وزيرة الصحة والسكان، للإعلان عن خطة الدولة فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية الاحترازية والتي سيتم اتخاذها قبل بدء العام الدراسي الجديد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف شوقي أن الوزارة أكدت على مديري المديريات بضرورة الحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين، وتوزيع كثافات الفراغات في المدارس، بحيث لا تقل المسافة بين كل طالب والآخر عن متر ونصف، مع إعداد الجداول المدرسية، متابعا: "لم نقلل عدد ساعات الدراسة، وسيكون هناك لجنة في كل مدرسة لمتابعة تعليمات كورونا داخل المدرسة، كما تم التأكيد على وجود زائرة صحية في كل مدرسة".

وذكر شوقي، أن التعليم تعاونت مع الصحة في فيروس سي وغيرها من الأمراض المزمنة، وهذا التعاون جعل هناك تغيير في الوجبات المدرسية المقدمة للطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك