أوهمته بممارسة ليلة حمراء.. ربة منزل تسرق سيارة وسلاح شاب بالشيخ زايد - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2019 7:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

أوهمته بممارسة ليلة حمراء.. ربة منزل تسرق سيارة وسلاح شاب بالشيخ زايد

مصطفى بكر
نشر فى : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 2:16 م | آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 2:16 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة تجديد حبس ربة منزل 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خليفة إتهامها بسرقة سيارة وسلاح نارى بعد أن استدرجت شاب لممارسة الرذيلة بمنطقة الشيخ زايد.

وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهمة التي اعترفت بوجود علاقة عاطفية بينها وبين المجني عليه على إثرها وثق فيها وبدأت علاقتهما تطور ويحدثها عن أعماله وممتلكاته لتستغل المتهمة الشاب، واستدراجه حتى اطمأن لها وطلب منها بأن تأتي إلى منزله بمنطقة الشيخ زايد لقضاء ليلة حمراء وممارسة الرذيلة، مستغلا غياب زوجته المتواجدة لدى أسرتها، وقام بإحضار المواد المخدرة التي طلبتها المجني عليه منه.

وتابعت المتهمة بعد وصولها الى منزل المجني عليه وضعت له الأقراص المخدرة في العصير، حتى تمكنت من سرقته، وبدأت تبحث عن المبالغ المالية ومفتاح السيارة مستغلة عدم وعي المجني عليه، وبعد وصولها الى السيارة تفاجئت بوجود سلاح ناري "مرخص"، وأشارت بعد تحركها بالسيارة حدثت لها عطل، وتوقفت لتتركها في الشارع، واصطحبت السلاح الناري معها واستولت عليه وفرت هاربة.

وتلقى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغًا من الشاب يفيد باتهام ربة منزل بسرقة سيارته الملاكي، بالإضافة إلى سلاح ناري مرخص، وبإجراء التحريات التى أشرف اللواء أشرف السبيلي، تبين أن الشاب تعرف على المتهمة، وأوهمته بموافقتها على ممارسة الرذيلة معه، ثم وضعت له أقراصا منومة، عقب وصولها لمسكنه، واستولت على سيارته التي كانت تحتوي على سلاح ناري مرخص، إلا أن السيارة تعطلت، مما دفعها لتركها، والاستيلاء على السلاح.

وتمكن رجال المباحث وبصحبتهم القوة المرافقة من تحديد هوية المتهمة وضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأخطر اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك