اليوم.. وزارتا السياحة والتعليم تطلقان مسابقة «شيف المستقبل» - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 6:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. وزارتا السياحة والتعليم تطلقان مسابقة «شيف المستقبل»

طاهر القطان:
نشر في: السبت 10 نوفمبر 2018 - 10:28 ص | آخر تحديث: السبت 10 نوفمبر 2018 - 10:28 ص

تشارك، اليوم، وزارتا السياحة والتربية والتعليم، بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي، في إطلاق مسابقة «شيف المستقبل» الممولة من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي، في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

ويعقد برنامح دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني «TVET» الممول من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي، مؤتمرا صحفيا على هامش إطلاق المسابقة التي ينظمها البرنامج، بالتعاون مع وزارتي السياحة والتربية والتعليم.

ويحضر المؤتمر: الدكتورة سها بهجت مستشارة وزيرة السياحة لشئون التدريب، والدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، وشروق زيدان المدير التنفيذي لبرنامج «TVET»، وعدد من الخبراء والمنخصصين في المجال السياحي والفندقي والتربوي.

يأتي ذلك في ضوء الاهتمام الذي توليه الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة برفع كفاءة العنصر البشري؛ كواحد من أهم محاور خطة الإصلاح الهيكلي للقطاع.

وأكدت «المشاط» على أهمية تنظيم برامج تدريبية متنوعة للعاملين والدارسين، وكذا برامج مباشرة لخريجي معاهد وكليات السياحة والفنادق ومدارس التعليم السياحي والفندقي.

وأشارت وزيرة السياحة إلى أن جودة الخدمات السياحية لها دورا كبيرا في تعظيم تجربة السائح في مصر، وهي التي تدفعه إلى تكرار زيارته مرات عديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك