مصطفى بكري: فوز «وهدان» يدل على أن «دعم مصر» لا يسعى للسيطرة على البرلمان - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 9:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى بكري: فوز «وهدان» يدل على أن «دعم مصر» لا يسعى للسيطرة على البرلمان

كتب - سمير الوشاحي
نشر في: الإثنين 11 يناير 2016 - 9:24 م | آخر تحديث: الإثنين 11 يناير 2016 - 9:49 م

قال مصطفى بكري النائب البرلماني والمنتمي لـ"دعم مصر"، إن الائتلاف لا يعيد إنتاج ما مضى ولا يسعى للسيطرة على البرلمان، مهنئا جميع النواب بمشهد انتخاب صلاح وهدان وكيلا لمجلس النواب.

وأضاف «بكري» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» عبر شاشة «الحياة»، الاثنين، أن الوطن للجميع، وأن هناك شراكة حقيقية داخل البرلمان بين جميع أبناء الوطن والقوى السياسية.

وتابع: «فوز سليمان وهدان مرشح حزب الوفد بفارق 4 أصوات عن علاء عبدالعال مرشح الائتلاف رسالة للمجتمع، تؤكد أن النواب المنتمين لدعم مصر يفتحون الباب أمام الجميع للمشاركة الديمقراطية».

واستطرد: «فوز وهدان يؤكد للجميع أن مجلس النواب ممثل لكافة القوى، وأن ائتلاف دعم مصر لا يحتكر الوطنية لنفسه»، مؤكدا أن جميع النواب وطنيين ومخلصين ولا يمكن لأحد منهم أن يسعى لتعطيل تمرير القوانين المعروضة على المجلس.

وأوضح أن وثيقة ائتلاف دعم مصر والتي وقع عليها أعضاؤه تدافع عن الدولة المدنية الحديثة وتعبر عن حس وطني عالٍ يحترم جميع النواب.

تجدر الإشارة إلى فوز سليمان وهدان مرشح حزب الوفد بمقعد وكيل مجلس النواب متفوقا على علاء عبدالعال مرشح قائمة دعم مصر بأربعة أصوات فقط، وشهدت لحظة إعلان النتيجة تقدم عبد العال إلى وهدان ورفع يده لتحيته وتهنأته أمام جميع النواب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك