الأزمة مستمرة.. مباراة المصري والزمالك مهددة بعدم إذاعتها - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 9:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



الأزمة مستمرة.. مباراة المصري والزمالك مهددة بعدم إذاعتها

محمود عيسى
نشر فى : الخميس 11 أبريل 2019 - 5:30 م | آخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 5:34 م

ما زالت الشكوك قائمة حول عدم إذاعة مباراة المصري والزمالك المفترض إنطلاقها بالساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، في ظل تعنت إدارة النادي البورسعيدي برئاسة سمير حلبية في دخول الكاميرات الخاصة بنقل المباراة عبر شاشات التلفاز لملعب " الجيش" بالسويس.

وتمسك مسؤولي النادي المصري بحقهم في عدم إذاعة المباراة، بسبب عدم حصولهم على المستحقات المتأخرة لدى الشركة المالكة لحقوق البث "بريزنتيشين" والتي تصل إلى 18 مليون جنيه.

ورفض مجلس إدارة النادي المصري مفاوضات الشركة الراعية لبطولة الدوري بالسماح للكاميرات بالدخول لبث المباراة، في ظل عدم صرف المستحقات المتأخرة للنادي البورسعيدي في وقت حصل أحد الأندية على جزء كبير من مستحقاته.

وكان سمير حلبية رئيس النادى المصرى قال فى تصريحات خاصه للشروق: "لسنا أقل من الأهلي والزمالك حتى يتلاعب بنا مسئولو الشركة الراعية (برزنتيشن)".

وأضاف للشروق: "تحملنا الكثير من الوعود واحترمنا تدخلات بعض مسئولي اتحاد الكرة وفاض بنا الكيل، لكننا أصبحنا لا نعرف من صاحب القرار داخل هذه الشركة التي من المفترض أن تحترم وتلتزم بوعودها".

وتابع رئيس المصري: "أنا لم أهدد بعدم إذاعة المباراة بل لن تنقل المباراة تليفزيونيا، ولن نسمح بدخول كاميرات داخل الاستاد".

واختتم حلبية لدينا التزامات مالية كثيرة، ومديونية الشركة الراعية للنادى تخطت حاجز ١٧ مليون جنيه، ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام المبررات والمسكنات مرة أخرى مهما كلفنا الأمر وسنلجأ للقضاء للبحث عن حقوقنا الضائعة.

ويدخل فريق المصري البورسعيدي اللقاء وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 42، بينما يدخل الزمالك المباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة، خلف المتصدر الأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك