مواجهات نارية للأهلي والزمالك في الدوري مع نهاية أجندة تصفيات كأس العالم - بوابة الشروق
السبت 15 يونيو 2024 5:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواجهات نارية للأهلي والزمالك في الدوري مع نهاية أجندة تصفيات كأس العالم

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 4:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 4:11 م

انتهت فترة التوقف الدولية لمشوار المنتخبات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، والتي شهدت خوض المنتخب الوطني مباراتان أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، لمنافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة الأولى.

وحقق منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام حسن الفوز على بوركينا فاسو في القاهرة بنتيجة 2-1، والتعادل الإيجابي 1-1 أمام غينيا بيساو.

ونجح المنتخب في الحفاظ على تصدره لمجموعته بتصفيات المونديال برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني غينيا بيساو بـ6 نقاط وبوركينا فاسو 5 نقاط، ورابًعا سيراليون 5 نقاط، إثيوبيا خامسا بـ 3 نقاط وجيبوتي نقطة واحدة.

ومع نهاية الأجندة الدولية، تعود بطولة الدوري الممتاز مرة أخرى لاستئناف منافساتها بالمواجهات المؤجلة ومباريات الأسبوع  الـ26 و الـ27 والـ28 من المسابقة المحلية.

وتقام يوم الخميس والجمعة المقبلين يوم 13 و14 من شهر يونيو الجاري، بيراميدز ضد سموحة على ستاد الدفاع الجوي، بينما يلعب مودرن فيوتشر أمام الجونة على ستاد السلام.

في المقابل يواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا على ستاد المقاولون العرب، ويلعب الأهلي حامل اللقب أمام فاركو على ستاد برج العرب.

وتنطلق منافسات الأسبوع الـ26 بمواجهة تجمع المقاولون العرب أمام طلائع الجيش، والمقرر لها يوم الأحد الموافق 16 يونيو.

 وفي اليوم التالي الإثنين 28 يونيو، يلعب الجونة ضد البنك الأهلي، والإسماعيلي أمام إنبي، والزمالك في مواجهة المصري البورسعيدي.

وتستمر منافسات الأسبوع الـ26، ليوم الثلاثاء الموافق 17 يونيو، بمواجهة سموحة والداخلية، والاتحاد السكندري مع الأهلي على ستاد برج العرب، بينما يلاقي زد أف سي نظيره فاركو.

ويلعب بيراميدز يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو أمام بلدية المحلة، وسيراميكا كليوباترا أمام مودرن فيوتشر.

وتستمر منافسات الدوري في جولة مؤجلة من الأسبوع الـ12 يوم الجمعة الموافق 21 يونيو بمواجهة الأهلي أمام الداخلية والزمالك ضد فاركو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك