أجايي يعود في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاصة في الدوري - بوابة الشروق
الجمعة 17 سبتمبر 2021 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

أجايي يعود في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاصة في الدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 11 يوليه 2021 - 11:20 ص | آخر تحديث: الأحد 11 يوليه 2021 - 11:20 ص

يواصل الأهلي خوض مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حينما يحل ضيفًا على مصر المقاصة في السابعة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب ستاد الجيش بالسويس، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة للمسابقة، وهي البروفة الأخيرة للفريق قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد، رغم صعوبة المباراة، وسبقه الفوز على سموحة بنتيجة 4-0 في أعقاب التعادل المخيب أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق.

من جانبه يأمل مصر المقاصة للخروج بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم، بعد تعادله في الجولة الأخيرة أمام وادي دجلة بهدف لكل فريق، وهو التعادل الذي يأتي بعد هزيمتين متتاليتين للفريق الفيومي أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1 والزمالك بنتيجة 1-0.

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، جمعها الفريق من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مواجهة وتعادل في 6 مناسبات وتلقى هزيمتين، ويقبع بفارق 13 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة من 27 مباراة خاضها الفريق.

على الجانب الآخر، يحتل مصر المقاصة، قبل مباراة اليوم، المركز الثامن في جدول المسابقة برصيد 37 نقطة، من 27 مباراة لعبها الفريق، حقق الفوز في 10 مناسبات، وتلقى الهزيمة في مثلهم، بينما تعادل في 7مواجهات.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم كبروفة أخيرة قبل سفره إلى المغرب استعداداً لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز المقررة يوم السبت المقبل في نهائي دوري الأبطال.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: حسين الشحات، جونيور أجايي ومحمد شريف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك