فريتز على رأس قائمة ثلاثية لدعم صفوف برشلونة - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 12:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فريتز على رأس قائمة ثلاثية لدعم صفوف برشلونة

محمد كمال
نشر في: الأربعاء 11 أكتوبر 2023 - 12:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 أكتوبر 2023 - 12:49 م

تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني إلى تعزيز خط وسط الفريق، وذلك من خلال إضافة إسم جديد من بين ثلاثة أسماء مقترحة حسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن القائمة تتضمن كل من فلوريان فريتز لاعب باير ليفركوزن الألماني، وأرثر فيرميرن لاعب رويال أنتويرب البلجيكي، بالإضافة إلى آلان فاريلا لاعب بورتو البرتغالي.

وتابعت أن فريتز هو أحد نجوم فريق باير ليفركوزن الذي يتصدر ترتيب الدوري الألماني حاليا، ويعد أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب الإسباني تشابي ألونسو.

فريتز / 20 عاما/ سيضمن بعض الخيارات الجديدة لبرشلونة، حيث يمكن استخدامه كلاعب وسط مهاجم أو كجناح أيسر، في الوقت الذي قد يرغب فيه برشلونة في تضمين خيارات أخرى تضاف لخياراته الهجومية.

أما أرثر فيرميرن / 18 عاما/ فيمثل إضافة شابة لخط وسط برشلونة، خاصة بعد تألقه مع رويال أنتويرب البلجيكي منذ انضمامه إلى فئات الناشئين عام 2018، ويشارك مع الفريق في الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا بعد أن شارك في تتويج الفريق ببطولة الدوري البلجيكي الموسم الماضي.

ويبرز اسم ألان فاريلا / 22 عاما/ كلاعب وسط متنوع الأدوار، حيث يمكن استخدامه في الدور الدفاعي، كما يجيد الزيادة العددية ودعم زملاءه في خط الهجوم، وهو الأمر الذي يعجب إدارة برشلونة والمدرب تشافي هيرنانديز.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك