«الإكسلانس» أحمد عز يحارب وزير الاستثمارى - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الإكسلانس» أحمد عز يحارب وزير الاستثمارى

أحمد عز
أحمد عز
كتب ــ محمود مصطفى:
نشر في: السبت 12 أبريل 2014 - 1:11 م | آخر تحديث: السبت 12 أبريل 2014 - 1:11 م

يستعد الفنان أحمد عز حاليا للسفر إلى دبى خلال الشهر الجارى لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد «إكسلانس»، حيث تتطلب الشخصية التى يؤديها فى المسلسل أن يسافر ضمن الأحداث إلى مختلف دول العالم، وكان عز قد بدأ تلك الجولة بالتصوير فى العاصمة البريطانية لندن.

أحداث المسلسل ترصد قصة رجل أعمال يمتلك شركة اتصالات كبرى ويتعرض للعديد من الحروب الطاحنة بسبب صراعات البيزنس مع العديد من منافسيه السياسيين والاقتصاديين.

المسلسل يتعرض لعدة شخصيات أحدهم قيادى بجماعة الإخوان المسلمين والآخر يترأس أحد الأحزاب السياسية حتى الان. وتنتهى تلك الصراعات التى جمعتهما ببطل المسلسل عقب قيام ثورة 30 يونيو التى أطاحت بالنظام السابق.

بطل الاحداث شخصية «سيف الدسوقى» الشهير بـ«إكسلانس» الرجل الجاد فى عمله الذى يقوم بأعمال الخير ويعيش حياة هادئة، بينما تقع فى حبه سكرتيرته الخاصة «هند مختار» التى تلعب دورها الفنانة منة فضالى والتى تحاول بشتى الطرق لفت انتباهه لها ولكنها تفشل فى ذلك، ومع مرور الوقت تنقلب حياته رأسا على عقب، عندما يتعرض للعديد من المشاكل والصراعات من مجموعة من رجال أعمال يقومون بمحاربته للتخلص منه والقضاء عليه من بينهم رجل الأعمال الذى يصبح وزيرا للاستثمار ويلعب دوره الفنان أحمد رزق الذى يلعب فى أحداث المسلسل دور العدو اللدود «لسيف» فهو يسعى لأن يستغل سلطته ونفوذه فى تلفيق التهم من أجل التخلص منه إلى ان ينجح فى أن يلصق به تهمه تهريب أموال إلى الخارج.

يحاول «إكسلانس» التصدى بقوة لكل هذه المحاولات خاصة عقب اتهام أخته فى قضية آداب، مما يجعله يستعين بمحام للدفاع عنه والذى يقوم بدوره صلاح عبدالله، ويضطر إكسلانس للسفر لخارج مصر حتى تتضح الحقيقة وتظهر براءته، وأثناء ذلك تجمعه قصة حب قوية مع «مريم» التى تلعب دورها الفنانة اللبنانية نور، فهى تحاول التقرب منه أكثر للتعرف على أدق تفاصيل حياته ويعيش معها حياة سعيدة حتى يكتشف فى النهاية انها تعمل لصالح أعدائه وتقوم بنقل أخباره لهم وهو ما يعرضه للصدمة. إلى ان تنتهى أحداث العمل بقيام ثورة 30 يونيو.

الجدير بالذكر أن فريق العمل انتهى من تصوير ما يقرب من 6 ساعات من أحداث المسلسل ما بين نيابات القاهرة والجيزة، وإستوديو مصر، وإحدى الفيللات، والمقطم، إلى جانب تصوير خارجى بشوارع 6 أكتوبر حوالى خمس ساعات درامية باستوديو مصر . ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان القادم، وهو من تأليف أيمن سلامة ويشارك فى بطولته كل من أحمد رزق الذى يلعب دور وزير الاستثمار، وريهام سعيد، ومحمود البزاوى، وأحمد حلاوة، وميرهان حسين، ورانيا ملاح، ومن إخراج وائل عبدالله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك