قبل القمة..الأهلي يكشف موقف مروان ومعلول وتاو - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 1:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قبل القمة..الأهلي يكشف موقف مروان ومعلول وتاو

خالد الإتربي
نشر في: الجمعة 12 أبريل 2024 - 3:48 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أبريل 2024 - 3:48 م

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف الثلاثي بيرسي تاو ومروان عطية وعلي معلول من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري الممتاز، والمقرر لها الإثنبن المقبل على ستاد القاهرة.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«الشروق»:" مروان عطية خضع لآشعة سونار في النادي الأهلي، وجاءت النتيجة مطمئنة جدا، ليس هناك تمزق لكن مجرد شد بسيط، وأنه في حالة احتياجه بمباراة الفريق أمام الزمالك يمكن الدفع به في اللقاء".

تابع:" الرأي داخل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر رافض تماما لمشاركة مروان عطية في مباراة القمة، بسبب مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال، وبالتالي يجب الانتظار".

أكد المصدر:" الحديث داخل الأهلي حاليا يدور حول إراحة مروان عطية حتى لا تتفاقم إصابته وادخاره لمواجهة مازيمبي الكونغولي".

وأوضح المصدر موقف علي معلول من المشاركة في مباراة القمة، قائلًا:" فيما يخص علي معلول.. آشعة السونار والرنين سليمتين، ولم يشارك معلول في مران الأهلي، اليوم الجمعة، حتى الآن، لأنه ما زال يشعر ببعض الآلام في العضلة، ويصاحب هذا الشعور خوف من جانب معلول على الرغم من الحديث معه من جانب الجهاز الطبي والفني".

واصل:" علي معلول بنسبة كبيرة لن يتواجد في مباراة القمة، إلا إذا جازف معلول بالمشاركة، وهذا قد يضع الأهلي في أزمة حال تفاقم الإصابة قبل مواجهة مازيمبي بدوري الأبطال".

أكد المصدر:" بيرسي تاو لم يشارك في مران اليوم، وما زال يشعر ببعض الآلام في الكاحل، لأنه يعاني من جزع في الرباط الداخلي للكاحل، مشاركة بيرسي تاو وعلي معلول في مباراة القمة أمام الزمالك فنيا.. الثنائي خرجا من حسابات مارسيل كولر، إلا إذا أكد الثنائي جاهزيتهما لخوض المباراة وعدم معانتهما من أي آلام، خاصة بالنسبة لـ تاو إذا قال أنه من الممكن أن يربط رجله أو يضع مخدر موضعي على مكان الإصابة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك