المشدد 10 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة شركة للطرق والكباري بالشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 يوليه 2021 12:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

المشدد 10 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة شركة للطرق والكباري بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: السبت 12 يونيو 2021 - 4:30 م | آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 4:30 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، اليوم السبت، حكمها في القضية رقم 1730 جنايات أول العاشر من رمضان لسنة 2021، بمعاقبة 3 سائقين بالسجن المُشدد لمدة 10 سنوات لكل منهم؛ لاتهامهم بسرقة سيارة مملوكة لشركة النيل للطرق والكباري.

وكان اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار الجنوب والعاشر من رمضان، تلقى إخطارًا من اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من المدعو "كمال. ر إ"، 59 سنة، سائق، مُقيم بمحافظة الغربية، بأنه أثناء وجوده بسكنه المستأجر من قبل شركة النيل العامة للطرق والكباري بمدينة العاشر من رمضان، اكتشف سرقة السيارة محل قيادته المملوكة لشركة عمله عقب تركه إياها أسفل المسكن بدائرة قسم أول العاشر من رمضان.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: "أحمد ع م، 29 سنة، سائق، مُقيم بالحي العاشر بدائرة قسم ثانٍ العاشر من رمضان، وكريم م، 35 سنة، سائق، وعصام ف م، 26 سنة، سائق، مُقيمان بمدينة السلام بمحافظة القاهرة، وتم ضبطهم وبحوزتهم بندقية خرطوش، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت حكمها المتقدم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك