محافظ سوهاج يوضح ملابسات واقعة مستشفى «جرجا العام» - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ سوهاج يوضح ملابسات واقعة مستشفى «جرجا العام»

مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 12 يوليه 2017 - 10:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يوليه 2017 - 10:38 م
علق الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على واقعة تقدم 30 ممرضة بمستشفى جرجا العام، بشكوى إلى نقابة التمريض، ضده على خلفية اقتحام المحافظ للغرف الخاصة بسكن التمريض وقت الراحة.
وقال «عبد المنعم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، في برنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «تن»، مساء الأربعاء، إنه زار تلك المستشفى أكثر من مرة وإن الوضع بها سيء جدًا، مضيفًا أنه تفقدها يوم الجمعة الماضي بصحبة القيادات الأمنية والمحلية وعدد من الإعلاميين، ووجد بعض أكياس النفايات متواجدة في الممرات، وبعض الأسرة كانت غير سليمة.
ونفى اقتحامه لسكن الممرضات في وقت الراحة، متابعًا: «نحترم حرم السكن، وكنا نسير في الممرات، وإذا كان هناك بابًا مفتوحًا كنا ننظر فيما داخله، لكن لم ندخل الأبواب المغلقة، وكل الاحترام لمهنة التمريض والممرضات، ونستشعر دورهم في المجال الطبي».
وأعرب عن رفضه لتعرض أي ممرضة أو عاملة أو مريضة لما ذُكر في الشكوى حول اقتحام محل السكن في وقت الراحة، مستطردًا: «لن أرضى بذلك، ولا يمكن أن يتم التصوير داخل العنابر، وإذا كان ذلك حدث أثناء تواجدي في المستشفى لماذا لم يُخبروني بالأمر».
وكان نحو 30 ممرضة بمستشفى جرجا العام في محافظة سوهاج، تقدمن بشكوى إلى الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، ضد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على خلفية اقتحام المحافظ للغرف الخاصة بسكن التمريض وقت الراحة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك