بعد افتتاح المرحلة الثالثة من المشروع.. رئيس الأسمرات: نحن اليوم في عرس - بوابة الشروق
الإثنين 10 أغسطس 2020 7:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بعد افتتاح المرحلة الثالثة من المشروع.. رئيس الأسمرات: نحن اليوم في عرس

محافظ القاهرة أثناء تفقد تسكين الأسر بالأسمرات وأهالينا
محافظ القاهرة أثناء تفقد تسكين الأسر بالأسمرات وأهالينا
هدى أمين
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 9:57 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 9:57 م

الغندور: الأسمرات تصدر صناعاتها لألمانيا والسعودية وأسبانيا
الغندور: الرئيس وعد بإنشاء «الأسمرات 4»

علق المهندس حسن الغندور، رئيس حي الأسمرات، على افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع «الأسمرات 3»، قائلًا: «الأسمرات اليوم في عرس لم يسبق له مثيل».
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أنه تم إنشاء مدينة رياضية متكاملة لصالح أهالي الأسمرات بتكلفة 220 مليون جنيه، لافتًا إلى أن كل الوسائل الترفيهية والرياضية مجانية.
وتابع أن «18 ألفًا و300 أسرة انتقلوا من العشوائية إلى أماكن آمنة تمامًا»، مشيرًا إلى أن الأسمرات «مدينة بدون توكتوك».
وأشار إلى أنه يتم تدريب 1804 أطفال من حي الأسمرات على كرة القدم، مضيفًا أن أبناء الحي شاركوا في بطولة الجمهورية للكونغ فو وحصلوا على المركز الأول، فضلًا عن حصولهم 73 ميدالية ذهبية في مختلف الرياضات.
ونوه بأنه منذ نشأة مشروع الأسمرات لم يتم تغيير أي من معالم الأحياء الخاصة بها أو تصميمات العمارات السكنية، مشيرًا إلى توفير 1550 فرصة عمل لسيدات الأسمرات.
ولفت إلى أنه يتم تصدير ملابس داخلية من صنع حي الأسمرات لألمانيا، إضافة إلى تصدير السبح للمملكة العربية السعودية، والسجاد اليدوي الحرير لأسبانيا، مضيفًا أنه بداية من أوائل الشهر المقبل سيتم فتح ست حضانات.
وذكر أنه تم سحب 42 وحدة سكنية لمحاولة أصحابها إجراء عمليات بيع لها، لافتًا إلى ان الرئيس عبد الفتاح السيسي وعد بإنشاء «الأسمرات 4».
وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، فعاليات افتتاح عدد من المشروعات القومية، بجانب افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع حي الأسمرات، بحضور مجموعة من الوزراء والمسؤولين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك