محافظ القاهرة: تدريب ممثلي البرنامج الرئاسي بجنوب العاصمة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: تدريب ممثلي البرنامج الرئاسي بجنوب العاصمة

محمد عبد الناصر
نشر في: الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 1:56 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 1:56 م

قام وفد من ممثلي البرنامج الرئاسي، لتأهيل التنفيذيين للقيادة والمنفذ على مستوى محافظات الجمهورية في إطار التعاون المشترك بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب، بقضاء يوم من التدريب العملي والمعايشة الميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية بالمنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة.

وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، خلال بيان له اليوم الاثنين، أن جميع إمكانيات المحافظة ستكون متاحة لهم خلال فترة التدريب على مدار شهر أكتوبر، وذلك من خلال برنامج تدريبي مكثف قامت المحافظة بإعداده لهم وسيتم تنفيذه تحت إشراف نواب المحافظ ليمكنهم من خلاله التعرف عن قرب على طريقة عمل الجهاز الإداري وجميع العمليات والإجراءات التي تتم داخل المحافظة سواء داخل الديوان العام أو الأحياء أومديريات الخدمات.

ومن جهته، شرحت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، دورة العمل داخل المنطقة الجنوبية خاصة المركز التكنولوجي، وإدارة خدمة المواطنين والبوابة الإلكترونية وكيفية التعامل مع الأزمات بالإضافة إلى التعريف بحدود المنطقة الجنوبية وأهم المشروعات الاستثمارية بها.

وزار وفد المتدربين أحياء المعادي والمعصرة وطرة، للتعرف على كيفية العمل بالأحياء خاصة الإدارات الهندسية ووسائل تقديم أفضل خدمة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك