نيكاراجوا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 11:36 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

نيكاراجوا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل

وكالات
نشر في: السبت 12 أكتوبر 2024 - 2:19 ص | آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 2:19 ص

قررت نيكاراجوا، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل، وذلك على وقع الجرائم المروعة التي ترتكبها في قطاع غزة.

وقالت نائبة رئيس نيكاراجوا روزاريو موريلو، الجمعة، إن بلادها تقطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل، ووصفت الحكومة الإسرائيلية بأنها فاشية وترتكب الإبادة الجماعية، وفق وكالة رويترز.

وذكرت الحكومة في بيان، أن سبب قطع العلاقات هو الهجمات الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك