لوف يثني على هونيس وعلى عمل فليك في بايرن ميونخ - بوابة الشروق
الإثنين 9 ديسمبر 2019 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

لوف يثني على هونيس وعلى عمل فليك في بايرن ميونخ

د ب أ
نشر فى : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 5:06 م | آخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 5:06 م

أثنى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم على أولي هونيس، الذي يستعد للتنحي عن رئاسة بايرن ميونخ ومقعده كرئيس للمجلس الاستشاري على النادي.

وقال لوف، اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي يتجمع فيه فريقه في دوسلدورف استعدادا لخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 :" بالطبع شكل كرة القدم الألمانية بشكل لم يسبقه له أحد. كان له أهمية كبيرة".

ولن يكون هونيس /67 عاما/ رئيسا للنادي مرة أخرى عندما يعقد بايرن ميونخ اجتماعه السنوي الجمعة المقبل، ومع ذلك سيبقى عضو عادي في المجلس الإشرافي.

وقال لوف :"ما فعله في بايرن والنجاح الذي حققه فريد من نوعه".

وأضاف :"الكل يعتقد إنه شيء مخزي نوعا ما. في النهاية يأتي الوقت على كل شخص ليفسح المجال لأشخاص جدد يحبذون السير بطريقة مختلفة ولديهم أفكار أخرى".

كما أثنى لوف أيضا على مساعده السابق هانسي فليك، الذي يتولى تدريب بايرن ميونخ بشكل مؤقت، عقب رحيل نيكو كوافتش.

وقاد فليك بايرن ميونخ للفوز 2 / صفر على أولمبياكوس في دوري أبطال اوروبا والفوز 4 / صفر على بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني (بوندسليجا) الاسبوع الماضي.

وقال لوف :"لديه خبرة كبيرة في مناطق مختلفة ومثل هذه الكفاءة العظيمة. ولديه معرفة للغير لكي يتمكن من التعامل مع اللاعبين بشكل جيد".

وكان فليك عضوا في الجهاز المساعد للوف عندما توج المنتخب الألماني بكأس العالم 2014.

وقال لوف، الذي كشف أنه تحدث مع مساعده السابق عبر الهاتف أثناء اعداده لبايرن ميونخ :" استفاد اللاعبون كثيرا منه".

وأضاف :"لقد كان مرتاحا بشكل كبير ومتوازنا. بالطبع لديه أيضا رؤية واضحة عما يريد أن يعطيه للفريق. من هذا المنطلق كان واضحا بالنسبة لي أنه سيقدم بداية جيدة".

وكان بايرن ميونخ أعلن في وقت متأخر أمس الاثنين تعيين المدير الرياضي حسن صالح حميديتش /42 عاما/ في المجلس التنفيذي للنادي البافاري.

وأوضح بايرن أن حميديتش "قدم عملا رائعا" منذ تعيينه مديرا رياضيا للنادي قبل بداية موسم 2017 / 2018 .

وأشار النادي : "هذا العمل الرائع لا يقتصر على شؤون الفريق الأول الذي لعب فيه نجاحه الرياضي دورا رائعا خلال السنوات الأخيرة. ولكن هذا العمل الرائع يمتد أيضا إلى تطوير قطاع الشباب بالنادي".

ويأتي التعيين المنتظر لحميديتش في المجلس التنفيذي للنادي بناء على توصية من المجلس الإستشاري لبايرن والذي يترأسه أولي هونيس رئيس النادي.

ويبدأ حميديتش عمله بالمجلس التنفيذي للنادي في أول يوليو 2020 حيث سيتعامل مع كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي الحالي للنادي وخليفته المرتقب أوليفر كان.

وكان هونيس داعما قويا لصالح حميديتش الذي تعرض لانتقادات من البعض فيما يتعلق بأدائه في سوق انتقالات اللاعبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك