فابينيو: صلاح سعيد في ليفربول.. كل ما يثار حوله «شائعات» - بوابة الشروق
الأحد 17 يناير 2021 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

فابينيو: صلاح سعيد في ليفربول.. كل ما يثار حوله «شائعات»

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 13 يناير 2021 - 11:23 ص | آخر تحديث: الأربعاء 13 يناير 2021 - 11:47 ص

يثق فابينيو، لاعب وسط ليفربول، أن محمد صلاح، نجم الريدز، سعيد بتواجده في آنفيلد، على الرغم من كثرة الأنباء التي أشارت لانتقاله لعملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

وكان صلاح الذي يستمر عقده مع ليفربول حتى عام 2023 قد أعرب عن إعجابه بريال مدريد وبرشلونة في مقابلة أجراها في ديسمبر الماضي مع صحيفة «آس» الإسبانية، الأمر الذي أثار الكثير من التكهنات حول مستقبله على المدى الطويل.

ورد فابينيو على تلك الشائعات عن صلاح في حديثه مع شبكة «سكاي سبورت» قائلًا:" اللاعبون الكبار دائمًا ما تكون أسماؤهم متورطة في الشائعات، صلاح يلعب لليفربول أحد أكبر الفرق في العالم، لذلك أعتقد أنه من الطبيعي أن نرى اسمه مرتبطًا بفرق أخرى، خاصة في دوريات مختلفة".

وأوضح:" أرى صلاح سعيدًا جدًا بتواجده في ليفربول، وسعيد بأدائه هذا الموسم، لديه رغبة قوية مع نفسه في أن يكون الأفضل، ويريد مساعدة الفريق ويعمل بجد من أجل ذلك".

وأشار:" هذا هو حال صلاح دائمًا ولم يتغير على الإطلاق، يواصل تسجيل الأهداف، وأعتاد الجميع على رؤيته يفعل ذلك، دائمًا ما يتحدث إلى الجميع في غرفة تبديل الملابس ويطلق النكات".

وأتم البرازيلي:" لا أرى أي شئ يؤثر عليه، لا أتابع الأخبار ولست متأكدًا بخصوص أي شائعة، وكما قلت مسبقًا سيتم ربط اللاعبين المتميزين دائمًا بالأندية الكبيرة".

ويتصدر صلاح قمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2020/2021 برصيد 13 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن الوصيف سون هيونج مين، لاعب توتنهام بـ12 هدفًا، ليشتعل الصراع على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي في البريميرليج في الموسم الحالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك