كلوب يتلقى تحذيرات بشأن صلاح قبل مواجهة كريستال بالاس - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب يتلقى تحذيرات بشأن صلاح قبل مواجهة كريستال بالاس

محمد ثابت
نشر في: السبت 13 أبريل 2024 - 1:14 م | آخر تحديث: السبت 13 أبريل 2024 - 1:14 م

تلقى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، تحذيرات بشأن محمد صلاح، نجم الريدز، ومسألة تراجع مستواه وإهدار الفرص قبل مواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي في ظل احتدام المنافسة على لقب البريميرليج في الوسم الحالي.

قال كريس ساتون في تصريحات صحفية:" لابد من أن يحقق ليفربول الفوز على كريستال بالاس بعد التعثر في أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد، هناك بعض المباريات الصعبة في الجولات المقبلة لكني لا أرى مواجهة كريستال بالاس واحدة منهم، يحتاج كريستال بالاس إلى جمع النقاط، لتجنب الانزلاق إلى منطقة الهبوط، لكنه لن يحصل على أي شئ في آنفيلد".

أضاف:" إحدى المشكلات التي يواجهها فريق ليفربول ومديره الفني يورجن كلوب هى أن محمد صلاح لم يكن في أفضل حالاته منذ عودته من الإصابة، لقد أهدر العديد من الفرص السهلة التي يتوقع منه أن يحسن استغلالها".

سجل محمد صلاح 4 أهداف في 8 مباريات منذ عودته من فترة التوقف، بما في ذلك ركلة الجزاء التي تعادل بها ليفربول في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد، ومع ذلك فقد سدد 5 تسديدات في 90 دقيقة وسدد على المرمى مرتين فقط، في الوقت الذي أهدر فيه مهاجمي ليفربول العديد من الفرص أمام المرمى.

وتواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء في مباراة أتالانتا وشارك في الشوط الثاني خلال خسارة الريدز بثلاثية دون رد، ويتوقع أن يتواجد في التشكيل الأساسي أمام كريستال بالاس.

في ذات السياق حرص الموقع الرسمي لليفربول على الدفاع عن محمد صلاح ومسألة انخفاض مستواه وإهداره للفرص، موضحا أنه عندما يحقق ليفربول نتيجة سيئة فمن السهل توجيه أصابع الاتهام إلى محمد صلاح، لقد سجل 4 أهداف في مشاركاته الخمس الأخيرة، هجوم ليفربول كان مخطئا في إهدار الفرص أمام مانشستر يونايتد وليس فقط محمد صلاح، وسيكون صلاح حريصا على ترك بصمته أمام كريستال بالاس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك