الأحوال المدنية توجه مأموريات لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للمواطنين - بوابة الشروق
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 6:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن أداء المنتخب الأوليمبي بعد الخروج من ربع نهائي أولمبياد طوكيو؟


الأحوال المدنية توجه مأموريات لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للمواطنين


نشر في: الأحد 13 يونيو 2021 - 3:11 م | آخر تحديث: الأحد 13 يونيو 2021 - 3:11 م
وجه قطاع الأحوال المدنية مأموريات لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للمواطنين بمحال إقامتهم والمستشفيات؛ نظرا لظروفهم الصحية، وتنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق؛ بالتعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

حيث أوفد قطاع الأحوال المدنية بإشراف اللواء طارق صابر مساعد وزير الداخلية، مأموريتين لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للمواطنين بمحال إقامتهم والمستشفيات بمحافظة القاهرة "نظراً لظروفهم الصحية"، وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.

كما تم التنسيق مع المجلس القومي للمرأة وإيفاد مأمورية لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للسيدات من أهالي "قرية زاوية الناعورة بدائرة مركز شرطة الشهداء محافظة المنوفية"، وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراج بطاقات الرقم القومي الخاصة بهم وتسليمها لهم.

وواصل قطاع الأحوال المدنية إستقبال الحالات الإنسانية بمكتب خدمات "كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة" بمقر ديوان القطاع لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى لهم، وتسليمها لهم تماشياً مع مبادئ حقوق الإنسان.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وسياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية والتعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني، واستمرارا لاتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل وتيسير حصول المواطنين على الخدمات الشرطية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك