حبس 232 من ألتراس الزمالك في أحداث شغب برج العرب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 232 من ألتراس الزمالك في أحداث شغب برج العرب

مشجعو نادي الزمالك - أرشيفية
مشجعو نادي الزمالك - أرشيفية
الإسكندرية - أ ش أ
نشر في: الخميس 13 يوليه 2017 - 2:08 ص | آخر تحديث: الخميس 13 يوليه 2017 - 2:08 ص
قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس 232 من جماهير نادي الزمالك «الوايت نايتس»، 4 أيام على ذمه التحقيقات، على خلفية أعمال شغب خلال مباراة كرة القدم بين فريقي نادي الزمالك وأهلي طرابلس الليبي، التي أقيمت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا للأندية.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهم، إتلاف الممتلكات العامة ومقاومة السلطات، والتعدي بالضرب على موظفين عموميين وأثناء تأدية عملهم والانضمام لجماعة غير مصرح بها قانونا «وايت نايتس».

كانت قوات الأمن بالإسكندرية قد ألقت القبض على المتهمين بعد قيامهم بأحداث شغب أثناء المباراة التي حطموا خلالها مقاعد المدرجات ودورات المياه الملحقة.

وتبين من التحقيقات قيام المتهمين بإتلاف صنابير المياه العمومية الموجودة بمحيط الاستاد والاستيلاء على واقي الرأس الخاص بأفراد الأمن التابعين لإحدى شركات التأمين الخاصة المكلفة بتأمين المدرجات وإصابة ضابطين وأربعة أفراد شرطة.

وأرسلت هيئة استاد برج العرب الدولي، تقريرا للنيابة تضمن التلفيات التي، أحدثها المتهمون بالاستاد والتي قدرتها إدارة الاستاد بقيمة 250 ألف جنيه.

وتحفظت النيابة العامة على كاميرات المراقبة الخاصة باستاد برج العرب التي توثق أحداث الشغب والاعتداءات التي قام بها المتهمون، وطلبت تحريات المباحث وأمرت بتفريغ محتويات كاميرات المراقبة.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله بهدفين لمثلهما أمام ضيفه أهلي طرابلس الليبي، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك