إيتو: سئمت من تبرير أن مورينيو «الأفضل».. وأتمنى أن يقود برشلونة - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2019 8:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

إيتو: سئمت من تبرير أن مورينيو «الأفضل».. وأتمنى أن يقود برشلونة

إبراهيم سعيد
نشر فى : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 10:10 ص | آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 10:10 ص

أكد النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هو أحد أفضل الشخصيات في عالم كرة القدم، معتبرا أن هذا أمر ينبغي على الناس معرفته.

وقال إيتو، في تصريحاته أثناء الفعالية التي حضرها خافيير رئيس رابطة الليجا تيباس، والتي نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سئمت من تبرير سبب كون هذا الرجل (مورينيو) هو أحد الأفضل في عالم كرة القدم، أنهيت مسيرتي وكان أول شخص يتواصل معي هو هذا السيد".

وأكد إيتو: "مورينيو شخص جدير بالاحترام، لقد قاتل كل اللاعبين معه ومن أجله، الجميع تقريبًا".

واعتبر لاعب برشلونة وريال مدريد وتشيلسي وإنتر ميلان السابق، والبالغ من العمر 38 عاما، أن مورينيو هو من بين الأشخاص الذين يستحقون الحصول على هذا الاحترام.

وتمنى إيتو أن يقود مورينيو فريق برشلونة، قائلًا: "أود أن أطلب من جوزيه القدوم إلى مايوركا، سيكون على ما يرام، إنها أفضل مدينة في إسبانيا، لكنني أريده أن يدرب برشلونة أكثر من مايوركا".

وأضاف النجم الكاميروني الذي أعلن مؤخرا اعتزاله بعد مسيرة طويلة في الملاعب استمرت عقدين: "تشاجرنا جميعا كلاعبين معه، لكننا قد نقاتل من أجله أيضا".

وأوضح: "الجميع كان يتحدث عن إمكانية الفوز بالدوري الإيطالي والكأس ولم يتوقع أحد تواجدنا بدوري الأبطال، لكننا فزنا على ملعب ستامفورد بريدج ومن ثم باللقب".

يشار إلى أن إيتو ارتدى قمصان ريال مدريد وليجانيس وإسبانيول ومايوركا وبرشلونة في إسبانيا، قبل أن ينتقل للإنتر، كما لعب لتشيلسي وإيفرتون في إنجلترا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك